برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. زاها يثير الجدل بقميص مانشستر يونايتد! - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. زاها يثير الجدل بقميص مانشستر يونايتد! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- ظهر النجم الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي في “فيديو” نشره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرتدياً قميص فريقه السابق مانشستر يونايتد.

القميص الذي ظهر به زاها حصل عليه هدية تذكارية من مواطنه إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد، لكن اختيار النجم الإيفواري للقميص أثار جدلاً في التعليقات.

كان زاها في “الفيديو” يقوم بتسديد الركلات الحرة داخل ملعب صغير بحديقة منزله، وتمت مشاهدته أكثر من مليون مرة على الحساب الذي يتابعه 874 ألف شخصاً.

هناك من طالب زاها بالتفكير في العودة إلى مانشستر يونايتد إذا أتيحت الفرصة أمامه، خاصة أنه حتى الآن مازال موقفه غامضاً قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، وسط وجود أكثر من نادي يسعى للتعاقد معه هذا الصيف (إيفرتون وآرسنال، ونابولي).

كان زاها لعب سابقاً في صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة ما بين 2013 إلى 2015، لكنه لم يحصل على فرصته مشاركاً فقط في 4 مباريات، حيث رحل إعارة في الموسم الأولى إلى كارديف سيتي، ثم عاد إلى كريستال بالاس في موسم (2014-2015) وظل في صفوفه حتى الآن.

سبورت 360- ستكون المباراة الودية بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي المقرر إقامتها في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 8 أغسطس الجاري، فرصة مثالية لسيدة عجوز لكي تحقق حلمها برؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب عندما تحضر المواجهة وتشاهدها وسط الجماهير في المدرجات.

بدأت قصة العجوز في الانتشار على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، بعدما نشرت فتاة صورة لجدتها مرتدية قميص ميسي وعليه الرقم 10، وكتبت في التغريدة: سنأخذ جدتي الرائعة إلى مباراة نابولي مع برشلونة، إذ تقول إنها لا يمكن أن تموت بسلام دون رؤية ميسي شخصياً وهو يلعب، يا له من أمر مضحك.

كما نشرت الفتاة لصورة من تذكرة المباراة التي تجمع بين نابولي وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

ولم يشارك ميسي في أي مباراة ودية مع برشلونة بسبب استمرار أجازته الصيفية لوقت أطول، نظراً لأنه شارك مع منتخب بلاده الأرجنتين في منافسات كأس كوبا أمريكا، لكنه عاد وشارك ودية البارسا أمام آرسنال في المدرجات، ومن المتوقع أي يلعب الوديات المقبلة.

سبورت 360- شهدت مباراة كرة قدم في بوليفيا بين فريقين “بوليفار” و”أولويز ريدي” واقعة غريبة، عندا احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 97 في قرار مثير للجدل، بعد أن لجأ إلى تقنية الفيديو” الفار” رغم أن البطولة لا يتم تطبيق فيها هذه التكنولوجيا الحديثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا