برعاية

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع ماجواير في صفقة قياسية

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع ماجواير في صفقة قياسية

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، ليكون لاعبا في صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدافع الإنجليزي في الصيف الحالي، لتدعيم الجانب الدفاعي في الموسم المقبل.

ونشر نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي بيانا قال فيه إنه تعاقد مع المدافع الإنجليزي قادما من ليستر سيتي بعقد يمتد لـ6 سنوات، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الإنجليزي نحو 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى مدافع في العالم.

وتفوق ماجواير على الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

فضلا عن ذلك، أصبح ماجواير أغلى لاعب إنجليزي متفوقا على الثنائي كايل ووكر، ظهير مانشستر سيتي، وآرون وان بيساكا، ظهير مانشستر يونايتد، اللذين انتقلا إلى صفوفهما مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأبدى ماجواير سعادته بإتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد، مؤكدا رضاه عن الموسمين اللذين قضاهما في صفوف ليستر سيتي قبل الرحيل عنه، مشيرا إلى تطلعه للعمل مع مدربه النرويجي الجديد أولي جونار سولسكاير.

وقال المدافع الإنجليزي: "أنا سعيد بالانضمام لنادي مانشستر يونايتد، استمتعت بوقتي في ليستر سيتي وأشكر كل شخص في هذا النادي بالإضافة إلى الجماهير لمساندتها الدائمة على مدار الموسمين الماضيين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا