برعاية

فيتوريا: لم نستغل الفرص المتاحة.. وسنذهب للإمارات بطموح الإنتصار

فيتوريا: لم نستغل الفرص المتاحة.. وسنذهب للإمارات بطموح الإنتصار

أبدى مدرب فريق النصر السيد روي فتوريا رضاه عن ماقدمه اللاعبين في مواجهة الوحدة الإماراتي اليوم والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكلا الفريقين، وأشار فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء أن الفريق طبق المطلوب لكن إضاعة الفرص ساهمت بهذه النتيجة.

فيتوريا تحدث في البداية عن المباراة وقال:” بدأنا بشكل جيد لكن لم نستغل فرصنا بالشكل الصحيح، بعكس الفريق الخصم الذي استطاع التسجيل من فرصته الوحيدة في المباراة، عملياً كنا مسيطرين على أغلب لحظات المباراة، لم نظهر بشكل مرتبك، وحققنا فرص وقدمنا مستوى جيد لكننا لم نستطع التسجيل “، وأضاف:” عدنا بعد أربعة أسابيع من العمل الجاد والشاق، وهذا أسبوعنا الخامس، قدمنا مباراة جيدة ولم يؤثر الجانب اللياقي في مردود الفريق، كانت توقعاتنا أن نظهر بشكل أفضل، ولن نتعذر بالأجواء ولا بأي سبب آخر، وأعتقد أننا قدمنا ماعلينا بأفضل طريقة ممكنة “.

وتطرق فيتوريا للحديث عن المهاجم الجديد صالح آل عباس قائلاً:” صالح لاعب جاهز، لكن أحداث المباراة جعلتنا نرى أهمية زيادة قوة الوسط، لذلك مجريات المباراة هي سبب التبديلات “.

وأبدى فيتوريا رضاه عن ماقدمه اللاعب حمد آل منصور في المباراة التي لعبها كجناح، قائلا:” المنصور في الشوط الثاني قدم كرتين كان من الممكن أن تكون هدفاً، واستغل بشكل جيد العيوب في دفاع الخصم “.

وعن استعانته باللاعبين الشباب اليوم قال فيتوريا:” هذه البطولة فرصة جيدة للاعبين الشباب لتقديم أنفسهم بشكل جيد للجميع “.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا