برعاية

" ناصر الخليفي " .. يد تميم الخفية لاختراق باريس عبر نادي سان جيرمان - صحيفة صدى الالكترونية

" ناصر الخليفي " .. يد تميم الخفية لاختراق باريس عبر نادي سان جيرمان - صحيفة صدى الالكترونية

كشفت صحيفة ” لوموند ” الفرنسية في تقرير لها الدور الذي يلعبه ناصر الخليفي؛ لاختراق باريس لصالح قصر الدوحة تحت ستار نادي ” باريس سان جيرمان ” .

وتفصيلآ، قالت الصحيفة الفرنسية عن دور ” الخليفي ” بنادي باريس يان جيرمان: ” لم يقض الخليفي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أكثر من يومين في مكتبه ” .

وجاء ذلك في الفترة التي يبحث فيها باريس سان جيرمان عن التعاقدات مع اللاعبين، وحل الأزمات التي يمر بها وأهمها قضية نيمار، لكن لا وجود له.

وأضافت الصحيفة الفرنسية: ” باريس سان جيرمان كصندوق أسود لا يمكن اختراقه، بسبب خوف المصادر من كشفهم من قبل جهاز قطر للاستثمار، وبعد محاولات وصبر اكتشفنا أن غياب الخليفي الأخير ليس الأطول بل إنه أمر معتاد ” .

حيث أشارت الصحيفة إلى أن قطر تقدم ” الخليفي ” بشكل مكثف، إلى درجة أنه بات قلقاً على أعماله في أكتوبر 2017.

كما فتح القضاء السويسري تحقيقًا ضده للاشتباه في وجود فساد خاص حول حصول BeIN على حقوق النقل التلفزيوني، لنهائيات كأس العالم 2026 و2030 في منطقة شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

ووجه إليه أيضآ في مايو 2019، تهمة “ الرشوة ” في قضية إسناد تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى لعامي 2017 و2019 التي رُشحت لها الدوحة، لكنها خسرت أولاً أمام لندن قبل أن يتم اختيارها كمدينة مستضيفة بعد عامين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا