Open the menu
برعاية
كل المباريات

الإسماعيلي يجمع بين نيمار و"ميسي العرب"

الإسماعيلي يجمع بين نيمار و"ميسي العرب"

تتزايد الأنباء يومياً عن قرب عودة البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة بطل إسبانيا ليعيد لم الشمل مع ليونيل ميسي، لكن فريق الإسماعيلي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم نجح في الجمع بين ميسي ونيمار بالفعل بطريقة مختلفة.

وأعلن الإسماعيلي عن ضم صانع اللعب العراقي طارق همام ووصفه بأنه "ميسي العرب"، وبعد ساعات قليلة أعلن عن ضم اللاعب الصاعد خليل حجي الشهير بلقب "نيمار".

وتواجه إدارة الإسماعيلي انتقادات من جماهير الفريق لبيع أبرز اللاعبين إلى المنافسين المحليين، وآخرهم المدافع محمود متولي إلى الأهلي بطل مصر والحارس محمد عواد إلى الزمالك والظهير الأيسر طارق طه إلى بيراميدز.

ورد الإسماعيلي بضم شبيهي ميسي ونيمار بين يومي أمس السبت واليوم الأحد.

وقال النادي على موقعه الإلكتروني: "نجح مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان في خطف الجناح وصانع اللعب العراقي همام طارق الملقب بميسي العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية" دون أن يوضح مدة التعاقد.

وأشار الإسماعيلي إلى أن همام (23 عاماً) خاض أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب لأندية القوة الجوية العراقي وشباب الأهلي دبي والظفرة في الإمارات والاستقلال الإيراني وفاز بعدة ألقاب من بينها كأس الاتحاد الآسيوي ودوري المحترفين الإماراتي ووصل لنهائي كأس الخليج مع العراق في 2013.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا