برعاية

نيمار يتسبب في مشاكل جديدة لسان جيرمان بجولته الآسيوية

نيمار يتسبب في مشاكل جديدة لسان جيرمان بجولته الآسيوية

تسبب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مشاكل جديدة للنادي، خلال جولته الآسيوية التي يخوضها في الوقت الحالي استعدادا للموسم الجديد.

نيمار يرتبط اسمه بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبته في العودة إلى برشلونة الإسباني الذي رحل عنه قبل موسمين.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نيمار بدأ يمارس الضغط على باريس سان جيرمان من خلال القيام ببعض التصرفات التي قد تتسبب في إثارة المشاكل للنادي الفرنسي.

النجم البرازيلي لم يشارك سوى في القليل من الحملات الإعلانية، بالإضافة إلى أنه لم يسافر مع الفريق الباريسي لمتابعة المباريات الودية التي يخوضها في الصين.

نادي باريس سن جيرمان اعتذر عن عدم حضور نيمار بداعي أن عملية تعافيه من الإصابة التي لحقت به ما تزال معقدة، وهو ما أكدت الصحيفة عدم صحته.

نيمار تعرض للإصابة قبل أيام من انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل يوم 14 يونيو/حزيران، والتي نجح منتخب بلاده في الفوز بها.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار هو من يرفض الظهور مع النادي الباريسي، من أجل الضغط على إدارته للموافقة على رحيله إلى برشلونة في الصيف الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا