برعاية

الأهلي المصري يعلن عودة زكريا خلال ثلاثة أسابيع

الأهلي المصري يعلن عودة زكريا خلال ثلاثة أسابيع

أكد الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري أن مؤمن زكريا لاعب الفريق سينتظم في تدريبات الفريق الجماعية خلال فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويعاني اللاعب من الإصابة في ركبته، وينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي منها خلال هذه الفترة.

ويعود الأهلي لتدريباته اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا.

ويشارك محمد مجدي أفشة، ومحمود متولي، لاعبا الفريق المنضمان حديثا من بيراميدز والإسماعيلي للمرة الأولى في مران الفريق اليوم الجمعة بعد الإعلان عن انضمامهما رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان الأهلي أعلن التعاقد مع محمود متولي ومجدي أفشة، بالإضافة إلى المالي أليو ديانج، مع تمديد إعارة رمضان صبحي، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم. من جانبه أعلن النادي الصفاقسي المنافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم تعاقده مع المهاجم عمرو جمال على سبيل الإعارة من الأهلي المصري.

وقال سامي صرصار أمين عام الصفاقسي لوسائل إعلام إن النادي «تعاقد رسميا مع جمال لمدة موسم واحد من الأهلي مع أولوية شراء عقده مع نهاية فترة الإعارة».

وسبق للمهاجم المصري (27 عاما) اللعب في صفوف بيدفيست من جنوب أفريقيا وهلسنكي الفنلندي على سبيل الإعارة من الأهلي بطل الدوري المصري.

وكان الصفاقسي عين نيبوشا يوفوفيتش من الجبل الأسود مدربا جديدا للفريق خلفا للهولندي رود كرول الذي رحل عن النادي قبل نهاية الموسم الماضي. من جانب آخر أعلن نادي بيراميدز المصري، قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفدرالية) للموسم المقبل. وكان بيراميدز أنهى الموسم المنقضي في المركز الثالث بالدوري المصري الممتاز، ليحسم مشاركته في كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه. وضمت القائمة 25 لاعبا، وسيستهل الفريق مشاركته الأفريقية بلقاء إيتول دي كونغو الكونغولي في الدور التمهيدي للمسابقة.

وضمت قائمة بيراميدز للبطولة الأفريقية، المهدي سليمان وأحمد الشناوي وأحمد دعدور وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري وعمر جابر وعلي جبر ومحمد فتحي وطارق طه ومحمد عطوة ومحمد حمدي وإيريك تراوري وإسلام عيسى وجون أنطوي وأحمد توفيق ورجب بكار ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد ولومالا عبده وأحمد علي ومحمد فاروق وإبراهيم عادل ومحمد «دودي» الجباس ومحمد حمادة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا