Open the menu
برعاية
كل المباريات

ليكو مدرب العين: كودجو ومزيان بحاجة للانسجام

ليكو مدرب العين: كودجو ومزيان بحاجة للانسجام

أكد الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، أن فريقه مطالب بمتابعة العمل الجاد في هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الرياضي الجديد، موضحا أن الأداء أمام الفتح السعودي كان جيدا.

وتعادل العين مع الفتح السعودي سلبيا في ثالث تجارب الفريق الودية خلال المعسكر الخارجي والأولى في المرحلة الثانية من فترة الإعداد بسلوفينيا.

وتحدث ليكو عن التوجولي لابا كودجو والجزائري عبدالرحمن مزيان، اللذين انضما للفريق خلال الانتقالات الصيفية وشاركا في مباراة الفتح من الشوط الثاني، قائلا: "أمضى كل منهما ثلاثة أيام في معسكر الفريق وهما في حاجة إلى المزيد من التدريبات من أجل الوصول إلى درجة التجانس المطلوبة".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كما ذكرت لكم أن الهدف الأساسي من المباريات الودية يكمن في الوقوف على مدى تطبيق اللاعبين للتدريبات في مثل هذه المواجهات ولقد لمست مردودا طيبا من الجميع". 

وتحدث ليكو عن تأخير وصول عدد من اللاعبين لمعسكر الإعداد لأسباب مختلفة، قائلا: "المؤكد أن عدم انضمام اللاعبين الدوليين مع بداية فترة التحضير بالإضافة إلى التحاق لابا ومزيان قبل بضعة أيام من العوامل التي تدفعنا إلى مضاعفة الجهود لأن تدريباتنا الفعلية بدأت مع اكتمال صفوف الفريق وسنعمل معا بقوة وجدية على تحقيق أهدافنا المرجوة في الموسم الجديد".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا