برعاية

ميدو يعطي أملا للزمالك في أنطوي.. ويوضح موقف شيكابالا وإبراهيم

ميدو يعطي أملا للزمالك في أنطوي.. ويوضح موقف شيكابالا وإبراهيم

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق مصر المقاصة المصري، أن مهاجمه الغاني جون أنطوي اقترب من الرحيل عن صفوف النادي لينتقل بشكل كبير إلى صفوف منافسه بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن الأمر لم يحسم حتى الآن وأن كل شيء ما زال واردا.

وكانت تقارير صحفية مصرية أشارت إلى فشل انتقال أنطوي إلى نادي الزمالك، بعدما طلب اللاعب الحصول على راتب سنوي يفوق المليون دولار، وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال "ميدو"، في تصريحات تلفزيونية: "جون أنطوي أصبح قريبا بنسبة 90 في المائة من الانتقال لصفوف بيراميدز.. الزمالك في الصورة أيضا، لأن العقود لم توقع بشكل رسمي بعد، وكل الأمور واردة.. لكن بنسبة كبيرة أنطوي لن يستمر معنا".

وواصل "الفريق خسر إسلام جابر أيضا الموسم المقبل، لكن لدينا لاعبين مميزين، وصفقات النادي ستكون في أضيق الحدود". 

ومن المنتظر أن يعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال مؤتمر صحفي (الأربعاء) عن التعاقد مع إسلام جابر قادما من المقاصة خلال الصيف الحالي. 

وتابع ميدو "لقد تحدثنا منذ فترة مع الزمالك بشأن التعاقد مع شيكابالا.. كان هناك ترحيب من جانب النادي، لكن الموقف تغير، وعلمنا أن الزمالك قرر قيد شيكابالا في قائمته الموسم المقبل.. لا أعلم حقيقة ما هي مفاجأة مرتضى منصور لشيكابالا".

وكان مرتضى منصور صرح في وقت سابق بأنه بصدد الإعلان عن مفاجأة تخص شيكابالا خلال المؤتمر الصحفي المقبل، وكشف الإعلامي خالد الغندور خلال برنامج الزمالك اليومي أن المفاجأة هي استمرار اللاعب الموسم المقبل من أجل تكريمه لكي ينهي مشواره الكروي في النادي الذي ينتمي له.

وأضاف مدرب المقاصة "حصلنا على الاستغناء الخاص بمحمد إبراهيم لاعب الزمالك، في الوقت الحالي هناك مفاوضات جارية معه بشأن المقابل المادي وراتبه السنوي، هناك سقف في التعاقدات بالمقاصة، نتمنى وجوده معنا.. من الصعب أن تجد لاعبا بإمكانيات محمد إبراهيم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا