برعاية

أخبار ليفربول.. ماني يتكفل ببناء مدرسة ومستشفى لأهل قريته - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول.. ماني يتكفل ببناء مدرسة ومستشفى لأهل قريته -  سبورت 360 عربية

سبورت360- اهتمت الصحف الإنجليزية بالزيارة التي قام بها النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول الإنجليزي لمقر بناء مدرسة جديدة في مسقط رأسه، في مشروع يتحمله اللاعب على نفقته الشخصية.

تصل تكلفة بناء المدرسة 250 ألف جنيه استرليني، وسبق لساديو ماني أن تحمل الجانب المالي لبناء مستشفى أيضاً لخدمة ابناء قريته في السنغال.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ماني هداف الدوري الإنجليزي في الموسم السابق (2018-2019)، يتولى الإنفاق على العديد من العائلات الفقيرة في مسقط رأسه بالسنغال، حيث يرسل له معاش شهري باستمرار.

لم ينضم ماني إلى فترة تحضير ليفربول للموسم الجديد حيث يقضي أجازته بعد أن أنهى مع منتخب بلاده بطولة كأس أمم إفريقيا في المرتبة الثانية بعد الخسارة أمام الجزائر بنتيجة (1-0)، ولم يتم تحديد موعد عودته للتدريب مع ناديه.

وبدأ ليفربول معسكره التدريبي في فرنسا،وشهدت قائمة الفريق عودة ثلاثة من أهم لاعبي الفريق وهم المصري محمد صلاح والبرازيليين روبيرتو فيرمينو والحارس أليسون بيكر.

ويلعب ليفربول مباراة ودية واحدة فقط خلال معسكره المغلق في فرنسا، ضد أولمبيك ليون مساء يوم الأربعاء القادم.

سبورت 360- احتفلت العارضة الإسبانية جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بفوزه بجائزة “أسطورة ماركا” التي تسلمها في حفل كبير أقيم في العاصمة مدريد وسط حضور عدد كبير من المشاهير أبرزهم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الفريق السابق لهداف يوفنتوس الإيطالي الحالي.

وعاد رونالدو مجدداً إلى مدريد من أجل حضور حفل صحيفة “ماركا” التي اختارته ليكون الفائز بجائزة الأسطورة لعام 2019، تقديراً لمشواره الكروي، خاصة خلال الفترة التي قضاها مع ريال مدريد ما بين 2009 إلى 2018، متوجاً بجميع البطولات المحلية والقارية والعالمية مع النادي الملكي.

على حساب جورجينا الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث يتابعها 12.3 مليون شخصاً حول العالم، نشرت خطيبة رونالدو صوراً لها برفقة “الدون” وجائزته الجديدة داخل الطائرة الخاصة التي كانت تنقلهم في طريق العودة إلى تورينو معقل يوفنتوس.

ونقلت وكالة الصحافة الإسبانية عن كريستيانو رونالدو قوله : مدينة مدريد أثرت بي كثيراً على المستوى الرياضي والشخصي ، كما أن ريال مدريد هو النادي الأكثر تأثيراً في مسيرتي الاحترافية.

وأكد الهداف التاريخي لريال مدريد إن لديه عشق كبير للفريق الملكي واضاف : لقد لعبت تسع سنوات مع ريال مدريد وحققت انجازات عديدة ، ولهذا فإن لدي حنين خاص للغاية لهذا النادي.

سبورت 360- عادت الأزمة المالية للنجم البرازيلي رونالدينيو إلى الصورة مجدداً، بعدما منعت المحكمة هداف برشلونة الإسباني السابق من التصرف في 57 وحدة من ممتلكاته العقارية بسبب عدم دفع غرامة للحكومة وبعض الديون الأخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا