برعاية

العرب ينتظر تألق 6 من نجومهم في الدوريات الأوروبية

العرب ينتظر تألق 6 من نجومهم في الدوريات الأوروبية

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة تألق اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الأوروبية، خصوصًا بعد أن شهد الموسم الماضي تألق الثلاثي: المصري محمد صلاح مع ليفربول، والجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي، والمغربي حكيم زياش مع أياكس أمستردام.

ومن المتوقع أن ترتفع حصيلة اللاعبين العرب الذين ستكون الأنظار موجهة إليهم، للتأكيد على التألق العربي في أفضل الدوريات الأوروبية.

من خلال كأس أمم أفريقيا، التي اختتمت مؤخراً في مصر، برزت أسماء 6 لاعبين عرب جدد، من المتوقع أن يتألقوا في الدوريات الأوروبية الموسم المقبل:

بات النجم المصري محمد صلاح من العلامات الثابتة في الدوري الإنجليزي في آخر موسمين، رغم البداية المخيبة له في 2015 مع تشيلسي، ورحيله إلى فيورنتينا، ثم روما في الدوري الإيطالي، إلا أن عودته من بوابة ليفربول كانت أسطورية، بتحقيقه العديد من الأرقام القياسية، وحصوله على لقب هداف “البريمير ليغ” مرتين متتاليتين.

برهن نجم منتخب الجزائر رياض محرز على أنه قادر على الاستمرار في التألق في الدوري الإنجليزي، بعد قيادته “محاربي الصحراء” للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا، حيث يعد محرز اللاعب العربي الوحيد الذي فاز بلقب “البريمير ليغ” مرتين، مع ليستر سيتي في 2015 ثم مانشستر سيتي في 2019، ويعد من أبرز الأسماء التي تشكل القوة الضاربة لحامل لقب الدوري الإنجليزي.

قدم النجم المغربي حكيم زياش أداءً رائعاً مع أياكس الهولندي في الموسم الماضي، بقيادته الفريق للفوز بلقب الدوري الهولندي، إضافة إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغم أن زياش أخفق مع المنتخب المغربي في تخطي دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا، ولكن اللاعب المغربي بات محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا أبرزها بايرن ميونيخ الألماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا