برعاية

حسام غالي: لست نادمًا على عدم ذهابي لكأس العالم.. ويؤكد منتخب مصر افتقد عماد متعب ومحمد فضل اكتشاف إداري جيد

حسام غالي: لست نادمًا على عدم ذهابي لكأس العالم.. ويؤكد منتخب مصر افتقد عماد متعب ومحمد فضل اكتشاف إداري جيد

تحدث حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، عن طموحات الفريق في الموسم المقبل من الدوري المصري.

تعادل الجونة مع الزمالك بهدفين لمثليهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف غالي خلال استضافته عبر قناة أون سبورت، اليوم: "الخطة للموسم الجديد مع الجونة هو تحقيق مركز من الثامن إلى العاشر ولكن طموحنا وما نصدره للاعبين هو الحصول على المركز الرابع".

أقرأ ايضًا.. حسام غالي يتحدث عن علاقته بـ الخطيب.. وعن عودته إلى الأهلي: أحترم تعاقداتي وقررت الرحيل لهذا السبب

تابع: "الكابيتانو هو اللقب الأقرب إلى قلبي، وكنت أتمنى الحصول على جوائز فردية أكثر واللعب للثنائي مانشستر يونايتد وريال مدريد، وصغر سني وعدم الخبرة في بداية مسيرتي الاحترافية وراء عدم اكتمالها".

وواصل: "كنت أتمنى تقديم أفضل من ذلك على مستوى المنتخب ولكن الظروف لم تساعدني".

أوضح: "لست نادمًا اطلاقًا على أنني لم أذهب إلى كأس العالم، بالتأكيد كنت أحلم بذلك لكن طُلب مني أن أعتذر في الميديا حتى يتم انضمامي للمنتخب وطبعًا هذا لم يحدث".

أقرأ ايضًا.. حسام غالي: معارو الأهلي رحبوا بالبقاء مع الجونة.. ولا يمكن أن أطالب اللاعبين بالتهاون أمام أي ناد وعلاقتي بـ جوزيه جيدة

استكمل: "أنا كنت أدافع عن لاعبي النادي الأهلي وعندما رأيت أمور معينة أخبرت كوبر بيني وبينه أن هناك أخطاء ووقتها تم استبعادي".

وعلق غالي على الأنسب لقيادة منتخب مصر بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، قائلاً: "نحتاج مدرب قوي ويكون أجنبي".

وبسؤاله عن إذا ما طلب منه أن يكون مديرًا للمنتخب مصر؟، رد قائلاً: "طب والناس إللي في الجونة.. سؤال صعب، لو عُرض عليا هذا المنصب سأرى الأمر مع إدارة الجونة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا