برعاية

بونوتشي يشيد بعبقرية ساري ويكشف أهمية عودة بوفون ليوفنتوس

بونوتشي يشيد بعبقرية ساري ويكشف أهمية عودة بوفون ليوفنتوس

نال ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، إشادة واسعة من قبل المدافع ليوناردو بونوتشي أحد الأضلاع الرئيسية في الخط الخلفي للبيانكونيري، مشددا على أهيمة عودة الحارس المخضرم جانلويجي بوفون للنادي، وذلك بالنسبة للمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وقال بونوتشي، في تصريحات لقناة "اليوفي" الرسمية: "لقد تدربت مع ساري، التركيز كان على التدريب بالكرة، وتدريجياً ازدادت كثافة المران، وكانت هناك توقفات قليلة لشرح بعض الأمور، وكيف لنا أن نحتفظ بأقصى درجات التركيز".

وأضاف: "أحب أفكار ساري، حين تراها من الخارج تقول إنه مدرب لديه فكر، ولكن حين تكون جزءا من العملية فستدرك أنه مدرب عبقري قادم بأفكار جديدة".

ونجح ساري في فرض اسمه كأحد أفضل المدربين في العالم خلال قيادة نابولي الإيطالي إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي والتأهل للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، مما قاده لتدريب "البلوز" الموسم الماضي.

وفي موسمه الوحيد مع تشيلسي، قاد ساري الفريق للقب الدوري الأوروبي لينتقل لليوفي لاحقاً.

وعن صعوبة المنافسة في الدوري الإيطالي، قال بونوتشي: "سيكون موسماً صعباً، إنتر ميلان جلب واحدا من أفضل مدربي أوروبا، وهو أنطونيو كونتي، بينما يواصل نابولي التطور".

وأكمل: "حتى في دوري أبطال أوروبا المستويات تتحسن، علينا أن نكافح وأريد انطلاق الموسم سريعا".

وعن عودة الحارس المخضرم جانلويجي بوفون للدفاع عن عرين "السيدة العجوز" بعد موسم وحيد في باريس سان جيرمان الفرنسي وتأثير ذلك على اللاعبين المنضمين حديثا للفريق، رد: "إنها عودة رائعة سواء داخل أو خارج الملعب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا