Open the menu
برعاية
كل المباريات

زيدان يفضل سيميوني "المدرب" على خصمه في الملاعب

زيدان يفضل سيميوني "المدرب" على خصمه في الملاعب

امتدح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، نظيره الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، مشيدا بالعمل الذي يقوم به مع "الروخيبلانكوس".

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة ودية ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال يوم 27 يوليو/تموز الحالي، وذلك في إطار الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات المدرب الفرنسي، الذي قال: "ستكون مباراة رائعة للجماهير، وبالنسبة لنا كنادٍ، فالمباراة مهمة للغاية، كما أننا نريد ترك انطباع جيد عن العاصمة الإسبانية".

وبسؤاله عن المنافسة التاريخية بينه وبين سيميوني، سواء داخل أو خارج الملعب، قال زيدان: "دييجو أفضل كمدرب مما كان عليه كلاعب".

واستطرد: "كلاعب، كان سيميوني جزءًا من الفريق، لكنه الآن يدير مجموعة كاملة بشكل رائع، كما أنه يمتلك شخصية مميزة، ويملك الرغبة دائما للقيام بالمزيد".

ولعب سيميوني في الليجا بقميص أتلتيكو بين عامي 1994 و1997 وتوج خلال تلك الفترة بثنائية الدوري والكأس 1995، قبل أن يرحل صوب إنتر ميلان الإيطالي، الذي أمضى معه عامين وتوج معه بكأس الاتحاد الأوروبي 1998، ومنه انتقل إلى لاتسيو الذي توج معه بالدوري الإيطالي وظل بين صفوفه حتى عام 2003، قبل العودة لفريق العاصمة الإسبانية، ليستمر معه لموسمين آخرين.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا