برعاية

هيرنانديز يكشف أوجه التشابه بين ميلان وريال مدريد

هيرنانديز يكشف أوجه التشابه بين ميلان وريال مدريد

أكد الفرنسي ثيو هيرنانديز المنضم حديثا إلى نادي ميلان الإيطالي، وجود تشابه بين "الروسونيري" وفريقه السابق، ريال مدريد الإسباني.

وانضم الظهير الأيسر، البالغ من العمر 21 عاما، إلى ميلان، قادما من الريال مقابل 20 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال تقديمه لوسائل الإعلام، الجمعة، قال هيرنانديز: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، أشعر براحة كبيرة بعد استقبالي بشكل مميز، وآمل بأن أتمكن من الحصول على فرصة اللعب بشكل كافٍ مع الفريق".

وتطرق هيرنانديز للحديث عن باولو مالديني، المدير الرياضي للنادي الإيطالي، حيث وصفه بأنه أفضل مدافع على مدار تاريخ كرة القدم، مضيفا: "التقيت به في إيبيزا، وأبلغته برغبتي في اللعب لميلان، نظرا لتاريخ النادي العريق، وبإمكانية تطوري هنا".

وبسؤاله عن الفارق بين الريال وميلان، أجاب هيرنانديز: "ريال مدريد نادٍ استثنائي، وميلان كذلك، انضممت للفريق من أجل العمل بجد وخوض أكبر عدد من المباريات".

وعما إذا كان تحدث مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، بشأن التقارير التي تربط الأخير بالانتقال إلى ميلان، قال: "لعبت إلى جوار لوكا، لكني لم أسمع هذه الأنباء من قبل، حتى إذا سمعت منه ذلك فلن أتحدث أبدا في هذا الشأن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا