برعاية

ماجواير يتطلع للسير على نهج ثنائي مانشستر يونايتد التاريخي

ماجواير يتطلع للسير على نهج ثنائي مانشستر يونايتد التاريخي

يتطلع هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، للسير على نهج نيمانيا فيديتش وريو فيرديناند، ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي التاريخي، في ظل الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وارتبط ماجواير بأنباء الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي، قبل أن تتجدد المفاوضات بالصيف الحالي، حيث قدم "الشياطين الحمر" عدة عروض لكن ليستر سيتي يرفض التفريط به حتى الآن.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن ماجواير يتطلع للسير على نهج الثنائي الدفاعي التاريخي لمانشستر يونايتد؛ ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش، حال انتفاله لـ"الشياطين الحمر" فهو يعتبرهما مثله الأعلى.

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ماجواير يستهدف الحصول على شارة القيادة مع مانشستر يونايتد، لكنه يعرف أنه سيكون من الصعب أن يرتدي شارة القيادة على الفور، وأن بول بوجبا سيكون المفضل لدى المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، لارتداء الشارة.

وبدأ ماجواير مسيرته في نادي شيفيلد يونايتد، قبل أن ينضم لصفوف هال سيتي عام 2014، ومنه إلى ويجان أتلتيك عام 2015، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، لينضم بعدها لصفوف ليستر عام 2017، مقابل 13.70 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا