Open the menu
برعاية

أتلتيكو مدريد يخطط لتوجيه ضربة للريال عبر إريكسن

أتلتيكو مدريد يخطط لتوجيه ضربة للريال عبر إريكسن

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تخطيط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لخطف كريستيان إريكسن، نجم وسط توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، وهدف غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد إريكسن أحد اللاعبين الذين يريد ريال مدريد التعاقد معهم في الفترة الحالية، لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريكسن بات هدفاً لأتلتيكو مدريد للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بناء على طلب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للأتليتي، الذي يرغب في التعاقد مع لاعب في خط الوسط لديه حلول هجومية، وهو ما يتوفر في النجم الدنماركي.

وتستعد إدارة توتنهام للتخلي عن إريكسن بعد التعاقد مع الفرنسي تانجوي ندومبيلي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، كما يضع النادي جيوفاني لوسيلسو لاعب ريال بيتيس الإسباني، وداني سيبايوس لاعب ريال مدريد على راداره للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة الحالية.

وكان إريكسن أكد في تصريحات سابقة أنه يريد خوض تحدٍّ جديد خارج توتنهام، الذي انضم له منذ 6 سنوات، شارك خلالها في 277 مباراة بكل البطولات، وسجل 66 هدفاً وصنع 86 أخرى.

ويخشى توتنهام من رحيل إريكسن بشكل مجاني عقب نهاية عقده مع السبيرز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لذلك يخطط النادي للاستفادة من رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه، للحصول على أكبر عائد مادي من بيعه في الفترة الحالية.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا