برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. بيليرين يتحول من لاعب إلى مشجع لآرسنال - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. بيليرين يتحول من لاعب إلى مشجع لآرسنال -  سبورت 360 عربية

سبورت360- مازال النجم الإسباني هيكتور بيليرين، مدافع آرسنال الإنجليزي، بعيداً عن المشاركة في المباريات مع ناديه اللندني بسبب عدم اكتمال تأهيله بعد جراحة الرباط الصليبي في الركبة التي خضع لها في فبراير الماضي.

لكن بيليرن سافر برفقة آرسنال إلى لوس أنجليس في الولايات المتحدة الأمريكية، للتواجد في المعسكر الخارجي الذي يشهد العديد من المباريات الودية، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

لعب آرسنال مباراته الودية أمام كولورادو رابيدز الأمريكي وفاز بنتيجة (3-صفر)، وكان بيليرين متواجداً وقت اللقاء برفقة عدد من مشجعي النادي اللندني في لوس أنجليس.

شارك بيليرن رابطة آرسنال في لوس أنجليس مشاهدة اللقاء عبر شاشلة التفزيون داخل إحدى المقاهي، والتقط الصور مع المشجعين والمعجبين، وانتشرت هذه اللقطات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكانت التقارير الصحفية قد أفادت بغياب بيليرين لفترة لن تزيد عن 9 أشهر، لكن مسألة تعافيه قد تتطلب وقتاً أكثر من ذلك، ما يعني إمكانية غيابه لفترة أطول، وبالتالي لن يكون حاضراً في الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

سبورت360- نشر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام، يظهر فيه واقفاً بكل ثبات أمام طفلة تؤدي أمامه إحدى المهارات الاستعراضية في لعبة التايكوندو.

كتب زلاتان في تعليقه على الفيديو: المستقبل.

وقامت الطفلة بكل رشاقة ومهارة برفع إحدى قدميها تجاه وجه زلاتان، الذي ظل ثابتاً دون أن يحرك رأسه أو حتى جفنيه، وهذا ما أثار إعجاب متابعيه على حسابه الشخصي، الذي يتابعه أكثر من 37 مليون شخصاً حول العالم.

ويقدم النجم السويدي إبراهيموفيتش ابن 37 عامًا مستويات طيبة للغاية مع فريقه لوس أنجلوس جالاكسي في موسمه الثاني مع النادي، بإحرازه 13 هدفًا في 16 مباراة فقط.

زلاتان إبراهيموفيتش سيتم عامه 38 في شهر أكتوبر المقبل، وبالتأكيد يقترب من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، لذلك أصبح يفكر في مستقبله بعد الاعتزال.

وتحدث زلاتان إبراهيموفيتش لصحيفة “دي تيليجراف” الهولندية قائلاً “في العادة أنا لا أعود مرة أخرى لأي فريق سبق وأن انتقلت إليه، ولكن قد أعود كمدير في نادي أياكس بعد اعتزالي كرة القدم”.

وأضاف “سأقوم بعمل جيد للغاية، أفضل من الذي يقوم به أي شخص في النادي حاليًا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا