علي معلول: الأهلي بيتي وتعلمنا درس من مباراة صن داونز.. وهذه رسالتي للجماهير

علي معلول: الأهلي بيتي وتعلمنا درس من مباراة صن داونز.. وهذه رسالتي للجماهير

منذ ما يقرب من 5 سنوات

علي معلول: الأهلي بيتي وتعلمنا درس من مباراة صن داونز.. وهذه رسالتي للجماهير

أشاد اللاعب التونسي علي معلول، المحترف ضمن صفوف النادي الأهلي، بالمعسكر الذي يخوضه المارد الأحمر استعدادًا لاستكمال بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى نجاحه في كافة الأصعدة.

ويخوض النادي الأهلي معسكرًا مغلقًا في إسبانيا استعدادًا لمواجهتي المقاولون والزمالك في ختام الموسم الجاري ببطولة الدوري ومنافسات الموسم المقبل.

وقال معلول في تصريحات مصورة للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي: "معسكر ممتاز وناجح على جميع الأصعدة، الإقامة والملاعب والأجواء ممتازة وفرصة لنا كلاعبين أننا نقترب من بعض أكثر، ونحضر للمباريات المقبلة والهامة خلال هذا الموسم وتعب ومجهود موسم كامل".

وأضاف: "الأهلي أعتاد على أن يلعب في هذه الظروف الصعبة والأهلي هو من يقرر أن يضع نفسه في مواقف صعبة أو سهلة، أمامنا مباريات مقبلة ستحدد بطل الدوري، تفكيرنا في مباراتي المقاولون العرب وتحقيق المكسب لكي ندخل لقاء الزمالك ونحن منتصرين ونوسع فارق النقاط".

وأردف: "الأهلي أعتاد أن يفوز ببطولة الدوري سواء كانت ظروف صعبة أو سهلة، هذا الموسم صعب لاننا شاركنا في 3 بطولات".

واستكمل: "نعيش منافسة محترمة وممتازة منذ انضمامي للأهلي سواء مع حسين السيد أو صبري رحيل، وحاليًا مع أيمن أشرف ومحمود وحيد، واللاعب الجاهز يقدم ما لديه يعطي إضافة للفريق".

واستطرد: "طموحاتي أن نتوج بكل الألقاب التي يلعب عليها النادي الأهلي، موسمين متتاليين نصل لنهائي إفريقيا ولا نحقق اللقب، في السنوات المقبلة نحقق دوري أبطال إفريقيا الغائبة منذ فترة".

الخبر من المصدر