برعاية

الكشف عن موعد الفحص الطبي لدي ليخت مع يوفنتوس

الكشف عن موعد الفحص الطبي لدي ليخت مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موعد خضوع ماتياس دي ليخت مدافع وقائد أياكس أمستردام الهولندي للكشف الطبي في يوفنتوس الإيطالي، تمهيدا للانضمام للبيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن دي ليخت سوف يصل إلى إيطاليا يوم الإثنين على أن يخضع للكشف الطبي يوم الثلاثاء؛ تمهيدا للانضمام للفريق والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت القناة إلى أن المفاوضات بين الناديين جارية حول إتمام جميع الاتفاقات النهائية المتعلقة بالصفقة خلال الساعات المقبلة.

وكان أياكس أعلن عبر موقعه الإلكتروني، السبت، عدم سفر دي ليخت مع باقي زملائه إلى النمسا، لخوض المعسكر الاستعدادي للموسم المقبل.

وأوضح النادي، في بيانه، أن دي ليخت ينتظر انتقالا محتملا لأحد الأندية، دون الكشف عن هوية النادي الذي سينضم له المدافع الهولندي الشاب.

ويأتي هذا البيان من أياكس ليعزز التقارير التي خرجت من إيطاليا، صباح السبت، بشأن قرب إعلان يوفنتوس تعاقده مع اللاعب صاحب الـ19 عاما.

وتشير التقارير إلى بلوغ تكلفة الصفقة 70 مليون يورو، مع تضمنها 5 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية، على أن يوقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، يحصل بموجبه على راتب سنوي يبلغ 7.5 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا