أخبار الدوري الإنجليزي.. اعتزال بيتر كراوتش بعد 777 مباراة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. اعتزال بيتر كراوتش بعد 777 مباراة - سبورت 360 عربية

منذ ما يقرب من 5 سنوات

أخبار الدوري الإنجليزي.. اعتزال بيتر كراوتش بعد 777 مباراة - سبورت 360 عربية

سبورت360- قرر النجم الإنجليزي بيتر كراوتش إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم، بعدما أعلن عن اعتزاله وإيقاف مسيرة استمرت أكثر من 20 عاماً داخل المستطيل الأخضر.

وأمضى كراوتش المهاجم السابق لأندية توتنهام هوتسبير وليفربول وستوك سيتي الموسم الماضي في بيرنلي لكن عقده انتهى الشهر الماضي.

ولعب كراوتش صاحب الـ38 عاماً، 42 مباراة مع منتخب إنجلترا في الفترة ما بين 2005 وحتى 2010، وسجل 22 هدفاً وشارك في نسختين لكأس العالم وبلغ نهائي دوري أبطال وفاز بكأس الاتحاد الانجليزي مع ليفربول.

وكتب كراوتش على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إذا ما اخبرتني وأنا في سن 17 أنني سأشارك في كأس العالم وأصل لنهائي دوري الأبطال وأفوز بكأس الاتحاد الانجليزي وأصل لحاجز المئة هدف في الدوري الانجليزي الممتاز، لكنت تحاشيتك بأي ثمن.

وأضاف: إنه حلم تحول إلى حقيقة، رياضتنا الرائعة منحتني شيئاً، أود أن أشكر جميع من ساعدني على الوصول إلى حيث أنا الآن والبقاء لفترة طويلة.

وكان كرواتش يأمل في مواصلة مسيرته كلاعب لكنه وجد أنه من الصعب القبول بدور البديل الذي لا يشارك إلا أكثر من 10 إلى 15 دقيقة.

سبورت360- اهتم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة للنجم البلجيكي إيدين هازارد المنضم مؤخراً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، يظهر فيها بعد وصوله مع الفريق الملكي إلى كندا، يحمل فيها هاتفه المحمول بغلاف مطبوع عليه صورة أطفاله الثلاثة بقمصان فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وعلق جمهور تشيلسي على تلك الصورة في التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قائلين إن تمسك هازارد بغلاف هاتفه أكبر دليل على أنه مازال يحب فريقه السابق، وأنه غادر من أجل تحقيق حلم طفولته باللعب مع ريال مدريد.

كان هازارد سافر برفقة لاعبي ريال مدريد إلى كندا في بداية الجولة العالمية للنادي الملكي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُقام مباريات ودية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن النادي الملكي ريال مدريد، نجح في إعادة الـ100 مليون يورو الذي دفعهم لنادي تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع إدين هازارد، وذلك من خلال مبيعاته هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن ريال مدريد باع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي وماركوس يورينتي لأتلتيكو مدريد مقابل 95 مليون يورو، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز لنادي ميلان مقابل حوالي 20 مليون يورو، وهو ما يعني إعادة المال الذي أنفقه على صفقة هازارد وبأكثر 15 مليون.

سبورت360– ألقت الشرطة في مونبيلييه بجنوب فرنسا الفبض على أحد مشجعي المنتخب الجزائري، بعد أن تورط في حادث دهس يسيارته لعائلة كانت تسير بالقرب من الاحتفالات الجزائرية، بعد تأهل منتخب “الخضر” إلى منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا “مصر 2019”.

الخبر من المصدر