Open the menu
برعاية

انقسام في ريال مدريد بين زيدان وبيريز بسبب نيمار

انقسام في ريال مدريد بين زيدان وبيريز بسبب نيمار

يرغب البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، في مغادرة النادي الباريسي، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

"نيمار" كان فسخ تعاقده قِبل عامين مع برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو، لينضم للنادي الباريسي.

ولكن حتى الآن مسيرة "نيمار" مع النادي الباريسي، لم تكن كما كان الحال في برشلونة، حيث تعرض للإصابة في أكثر من مناسبة، وخاصًة في اللحظات الحاسمة من الموسم، ولم يفيد الفريق في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه في الموسم الأول عن مواجهة ريال مدريد، وفي الموسم المنصرم عن مباراة مانشستر يونايتد، وشاهد خروج فريقه من المدرجات.

وكذلك عانى "نيمار" من أكثر من مشكلة خلال فترة تواجده داخل "حديقة الأمراء"، حيث اعتدى على مشجع، وتم إيقافه من قِبل رابطة الدوري الفرنسي، ووجه ألفاظ نابية لحكم مباراة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، ليتم إيقافه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وليس سرًا أنّ الأغلى في تاريخ كرة القدم يُريد العودة إلى "الكامب نو"، حيث تخلف عن تدريبات النادي ضمن الاستعدادات لموسم 2019/2020؛ مما دفع النادي الباريسي لإصدار بيانًا أعلن من خلاله أنه سيتخذ إجراءً ضده، وسط خروج تقارير تُفيد بأنه لا يريد العودة لفرنسا مرة أخرى.

وبحسب مجلة " le10sport" الفرنسية، فإن هناك انقسام حاليًا داخل نادي ريال مدريد، بشأن إمكانية الدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي لإعادة "نيمار" بعد اعترف "ليوناردو أرواجو" مدير النادي بالسماح له بالرحيل في حال وصول عرض مُناسب.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 2 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا