برعاية

حسام عاشور: أي أهلاوي انضم لنادي أخر طالع شيطاني.. وهؤلاء شرف لهم تدريب الأهلي و5 بطولات تفصلني عن الاعتزال

حسام عاشور: أي أهلاوي انضم لنادي أخر طالع شيطاني.. وهؤلاء شرف لهم تدريب الأهلي و5 بطولات تفصلني عن الاعتزال

أكد حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، أن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، كانت يجب أن تضم عدد من اللاعبين الذين تم استبعادهم.

خرج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد هزيمته من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ليتم إقالة خافيير أجيري، المدير الفني، وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، بعد استقالة 9 من الأعضاء.

أضاف عاشور خلال لقاءه عبر برنامج "ملك وكتابة" المذاع عبر قناة الأهلي، اليوم: "بدون مجاملة كان هناك لاعبين داخل الأهلي وخارجه، كان يجب أن تنضم لصفوف منتخب مصر، مثل عبد الله جمعه ومحمود كهربا ورمضان صبحي ومحمد هاني وعمر السولية".

تابع: "هناك علامة استفهام كبيرة على هذا الخماسي رأينا المنتخب تأثر جدًا، اختيارات المنتخب من البداية كانت خطأ ورأينا الصورة الذي ظهرنا بها".

وواصل: "طموحي لا يتواقف، فأنا متواجد باستمرار، حاليًا أنا عندي 34 بطولة أمامي خمس بطولات وأكون أكثر لاعب في العالم حاصل على بطولات، لا أفكر في الاعتزال حاليًا عمري 33 سنة".

أردف: "رمضان صبحي أبن من أبناء الأهلي ولا يوجد لاعب من ابنائه ينضم لنادي أخر، إلا من رحم ربي لاعب يكون طالع شيطاني, ورمضان سيفرق معنا جدًا هذا الموسم".

وبسؤاله عم أفضل المدربين الذين تدرب معهم، رد قائلاً: "مانويل جوزيه ومارتن لاسارتي وحسام البدري".

استكمل: "بيسيرو وجاريدو شرف ليهم تواجدهم في الأهلي وتدريبه أكبر نادي في إفريقيا، وكارتيرون من المدربين المميزين جدًا ولكن كان متواجد في ظروف صعبة حيث كان هناك إصابات كثيرة للاعبين".

أوضح: "لا نريد كأس مصر والسوبر والدوري فقط ولكن هدفنا ايضًا دوري ابطال إفريقيا ولابد أن نحصد اللقب الغائب منذ فترة طويلة عن النادي ونسعى لتحقيق ذلك كلاعبين وكلنا على قلب رجل واحد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا