Open the menu
برعاية
كل المباريات

3 لاعبين يقربون النني من الرحيل عن أرسنال

3 لاعبين يقربون النني من الرحيل عن أرسنال

بات محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، قريباً من الرحيل عن صفوف فريقه، في ظل اهتمام نادي بوردو الفرنسي بالتعاقد معه، تنفيذاً لرغبة مدربه باولو سوزا، الذي سبق له العمل مع اللاعب المصري في صفوف بازل السويسري.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن النني يكافح من أجل الحصول على مقعد ضمن البدلاء فريق فريق المدرب إيمري، بعد أن فشل في الحصول على مقعد بين الأساسيين، لكن حتى هذا الأمر بات صعباً بسبب وجود 3 لاعبين يفضلهم المدرب الإسباني على النني، هم: السويسري جرانيت تشاكا والفرنسي ماتيو جندوزي والأوروجواياني لوكاس توريرا.

ويتبادل الثلاثي تشاكا وجندوزي وتوريرا المقاعد الأساسية والاحتياطية في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يجلس النني على مقاعد البدلاء في غالبية المباريات.

وحصل النني على فرصة ضئيلة ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الدوري، والمراحل الأولى من مسابقة الدوري الأوروبي، لكن ذلك لم يكن كافياً لإقناع إيمري بمنحه فرصة للظهور في عدد أكثر من الدقائق. 

النني صاحب الـ26 عاما كانت لديه عروض من ليستر سيتي وكريستال بالاس وفولهام في الصيف الماضي، لكنه تمسك بالبقاء مع أرسنال، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة وإثبات نفسه من جديد مع المدرب الجديد أوناي إيمري.

ويحصل اللاعب المصري على راتب أسبوعي يبلغ 55 ألف إسترليني، وكان رافضاً لفكرة تخفيض راتبه من أجل الانتقال لنادٍ آخر، لكن تجميده تماماً على مقاعد بدلاء أرسنال طيلة العام الماضي قد يكون دافعاً له لتخفيض راتبه بحثاً عن فرصة للمشاركة. 

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا