برعاية

أخبار الدوري الإيطالي.. خاميس رودريجيز بقميص نابولي ! - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإيطالي.. خاميس رودريجيز بقميص نابولي ! -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- رغم أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مازال في مرحلة المفاوضات الأخيرة مع مسؤولي نابولي الإيطالي من أجل الانضمام للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2019-2020)، إلا أن النحات جيني دي فيرجيليو استبق الأحداث واعتبر أن الصفقة تمت بالفعل.

نشرت صحيفة ” corrieredellosport” صوراً للنحات الإيطالي مستعرضاً تمثاله الجديد، الذي تظهر فيه شخصية خاميس رودريجيز “الذي انتهت إعارته لبايرن ميونخ الألماني”  مرتدياً قميص نادي نابولي.

نال جيني دي فيرجيليو شهرة كبيرة على مدار السنوات الماضية في إيطاليا بأنه ينحت تماثيل لأشهر لاعبي كرة القدم بالإضافة للمدربين والشخصيات الشهيرة سياسياً وفنياً.

وقالت وسائل الإعلام الايطالية، أن هناك بعض التحديثات تخص صفقة انتقال صانع الألعاب والجناح الكولومبي خاميس رودريجيز من ريال مدريد الإسباني إلى نابولي الإيطالي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أنه لن يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان باستدعاء خاميس رودريجيز للحضور إلى معسكر ريال مدريد التحضيري للموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن نادي نابولي الإيطالي يأمل فقط بتخفيض ريال مدريد لمطالبه المالية للتخلي عن صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن ريال مدريد يطلب مبلغ قيمته 42 مليون يورو للتخلي عن خاميس رودريجيز الذي من الواضح لن يكون ضمن مخططات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم القادم.

سبورت360- ظهر النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، في أحد المراكز التجارية في إمارة دبي بدولة الإمارات، بعد أيام قليلة من خسارة منتخب بلاده أمام جنوب إفريقيا بنتيجة (1-صفر) والخروج من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر صلاح في صور تذكارية التقطها مع عدد من المعجبين، الذين تصادف وجودهم بالقرب من النجم المصري.

ولم يمانع صلاح من الظهور في الصور وتلبية طلبات المعجبين، رغم الخسارة المفاجئة والوداع المبكر لمنافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرض مصر.

وكالعادة ظهرت تعليقات تهاجم محمد صلاح بحجة أنه عاد لأجازته سريعاً وسافر خارج مصر، لكي ينسى ويبعد عن الضغوط الناتجة بعد الخروج من المنافسات الإفريقية.

وقد علق صلاح على خسارة مصر في تغريدة كتبها على “تويتر”: حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم.

سبورت360- يستعد آرسنال الإنجليزي للسفر إلى لوس أنجليس في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الخميس لإقامة معسكر تدريب هناك وخوض مجموعة من المباريات الودية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا