Open the menu
برعاية
كل المباريات

آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الخميس - بالجول

آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الخميس - بالجول

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام “بالجول” دوت كوم آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الخميس 7 يوليو 2019..

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي ليفربول، يسعى لحسم صفقة جديدة لدعم صفوفه استعدادا للموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس”، أن إدارة الريدز بدأت التحرك لضم هارفي إيليوت لاعب نادي فولهام، الذي لفت الأنظار إليه، في الميركاتو الصيفي.

طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن القضاء الإسباني أصدر قراره بتأييد إلزام جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة، بسداد نحو 2.1 مليون يورو للضرائب خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن المحكمة المختصة بهذه القضايا، قد رفضت الاستئناف الذي تقدم به بيكيه، على هذه الغرامة الموقعة عليه، والتي صدر الحكم الأول فيها عام 2013 من محكمة أخرى.

طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا

كشف الهولندي فرينكي دي يونج، الوافد الجديد لنادي برشلونة، إنه كان يخطط للإنتقال إلى نادي آخر قبل خطورة الانتقال للنادي الكتالوني.

وقال دي يونج في تصريحاته لصحيفة Voetbal International اليوم الأربعاء، إنه كان يخطط للإنضمام إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، قبل أن يبدأ رحلة جديدة مع برشلونة، معلقًا: «على طريقة مارك أوفر مارس».

طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا

أعرب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع نادي ريال مدريد الجديد، عن آماله بالفوز مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا، في أول موسم له داخل قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وأشار ميليتاو خلال تقديمه بالمؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: “بالتأكيد أنا أعيش يوما رائعا في حياتي، حينما أكون متواجدا ضمن صفوف أفضل نادي في العالم، هذا أمر مميز لي ولعائلتي”.

طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا

تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد الجديد، لدوار شديد منعه من استكمال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الإرهاق الذي يعاني منه.

وانتظر ريال مدريد، تقديم مدافعه القادم من صفوف بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، بعدما أنهى اللاعب مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

طالع كافة تفاصيل الخبر من هنا

أكد ليوناردو، نجم منتخب البرازيل السابق والمدير الرياضي الحالي لنادي باريس سان جيرمان، أنه لن يتمكن من التعهد لجماهير النادي الفرنسي، ببقاء كيليان مبابي، مع الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح ليوناردو، خلال تصريحاته لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن استمرار مبابي ضمن صوف الفريق له الأولوية دون شك، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للنادي، وعاد للتدريبات مؤخرا بمزيد من الحماس كما أن علاقته جيدة بالجماهير.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا