Open the menu
برعاية
كل المباريات

ريال مدريد يعلن موعد تقديم أغلى مدافع في تاريخه

ريال مدريد يعلن موعد تقديم أغلى مدافع في تاريخه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني موعد تقديم المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، كلاعب جديد ضمن صفوف الفريق الملكي.

وفي بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، قال الريال إنه سيقدم صفقته الجديدة في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق، يوم الأربعاء 9 يوليو/تموز.

ريال مدريد كان حسم الصفقة خلال شهر مارس/آذار الماضي، حين نجح في ضم اللاعب قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو.

إيدر ميليتاو (21 عاماً) هو لاعب دولي برازيلي تعاقد مع الريال لتقوية دفاعه، ويعد أولى الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي الملكي للموسم المقبل.

ميليتاو لاعب طويل القامة، إذ يبلغ طواله 1.90 متر، ويتميز بالقوة في الألعاب الهوائية، فضلاً عن قدرته على إرسال الكرات الطولية بدقة.

ويجيد لاعب بورتو السابق اللعب في جميع مراكز الدفاع، إذ لعب من قبل في مركز قلب الدفاع، فضلاً عن الاستعانة به في بعض الأحيان بمركز الظهير.

ميليتاو يتيح للمدرب خيار آخر أيضاً وهو إمكانية الاستعانة به في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وهو المركز الذي كان اشتراه بورتو من أجله بالأساس.

كتب ميليتاو اسمه في سجلات ريال مدريد، بعدما أصبح المدافع الأغلى في تاريخ النادي، بعد تعاقد الريال معه لمدة 6 مواسم مقابل 50 مليون يورو.

وتفوق ميليتاو على مواطنه بيبي الذي كان انضم للريال في صيف عام 2007 مقابل 30 مليون يورو، وحصد بعد ذلك 14 لقباً مع النادي قبل رحيله منذ عامين.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا