برعاية

أبو ريدة: مصر قادرة على تنظيم هذه النسخة من كأس العالم - بالجول

أبو ريدة: مصر قادرة على تنظيم هذه النسخة من كأس العالم - بالجول

يرى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن بلاده قادرة على استضافة كأس العالم في المرحلة المقبلة، وأن تنظيم النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر، لا يقل عن تنظيم كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف أبو ريدة، في تصريحاته بمؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أن روسيا استعدت لتنظيم كأس العالم في 8 سنوات، بينما مصر تمكنت من تنظيم كأس أمم إفريقيا في 4 أشهر فقط، وأن التنظيم المصري لا يقل عن تنظيم المونديال الأخير.

وكشف، أن مصر مستعدة لتقديم المساعدة للكاميرون في تنظيم نسخة 2021 لبطولة الأمم الإفريقية، ولن تتأخر عن دعم أي دولة إفريقية بالخبرات التنظيمية.

وأوضح: “جميع القائمين على البطولة اجتهدوا ليلا ونهارا للانتهاء من العمل في 4 أشهر فقط، بعد أن تدخلت مصر للحفاظ على سمعة الاتحاد الإفريقي وعرضت تنظيم البطولة، وهو ما تحقق وكان العمل مشرف في النهاية ونال اعجاب الجميع”.

وتابع: “مصر لديها استادات قريبة للغاية ولا تحتاج لسفر أو طيران، وهو الأمر الذي يوفر الراحة للجميع عكس بعض الدول، وبالتأكيد سنحاول أن نخوض سباق تنظيم كأس العالم 2030”.

وأكمل: “نسعى حاليا لإيجاد حلول لمشاكل الإقامة والتسكين لبطولات كبيرة مثل كأس العالم التي تحتاج ترتيبات أخرى لاستضافة 48 منتخب وعشرات الآلاف من الجماهير.

رسميا| تريزيجيه يتلقى عرضا جديدا من نادي إنجليزي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا