Open the menu
برعاية
كل المباريات

العدالة يرفض التفريط في أندريا

العدالة يرفض التفريط في أندريا

رفضت إدارة نادي العدالة مبدأ بيع عقد اللاعب المدغشقري الدولي إسلام أندريا بعد أن نجحت في التجديد معه قبل أقل من شهر من الآن لمدة «3 سنوات».

وتألق اللاعب المدغشقري مع منتخب بلاده وقاده للتأهل التاريخي أول لهذه المجموعة ومن ثم إلى الدور الثاني بالفوز على منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين تكفل أندريا بتسجيل الهدف الثاني ونال على إثر تألقه نجومية هذه المباراة.

وكشفت المصادر أن زوجة اللاعب ووكيلة أعماله وهي من جنسية عربية تلقت العديد من المفاوضات بشأن انتقال اللاعب من بينها عروض من أندية سعودية في الأيام الأخيرة إلا أنها أكدت ارتباطه بعقد مع نادي العدالة حيث تم التمديد له بعد أن أبدع في الموسم الماضي وقاد الفريق إلى دوري المحترفين كثالث ترتيب فرق دوري الأولى إضافة إلى نيله لقب الهداف.

ورغم العجز المالي الكبير الذي يعاني منه نادي العدالة والذي لم يمكنه حتى الآن من إقامة حفل تكريمي للفريق الصاعد لأول مرة في تاريخه فإن الاحتفاظ بهدافه بات أولوية لمجابهة الفرق بدوري المحترفين السعودي حيث إن الهدف هو الصمود بين الكبار في النسخة المقبلة قبل التفكير في منجز أكبر.

وأكد رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز المضحي لـ«الشرق الأوسط» أن اللاعب أندريا من أفضل النجوم الذين استقطبهم نادي العدالة وكان أول من تم التمديد معه بسبب تأقلمه مع بيئة النادي رغم ضعف الإمكانيات الموجودة بنادي العدالة، مقارنة بأندية أخرى.

وعلى صعيد متصل، من المقرر أن يصل اليوم المدرب التونسي ألكسندر القصري إلى الأحساء من أجل الاجتماع مع الإدارة والاتفاق حول العديد من الأمور التي تخص الفريق في الفترة المقبلة على أن يبدأ فريق العدالة يوم الخميس الاستعدادات للموسم الجديد من خلال التدريبات على ملعب تعليم الأحساء الذي سيحتضن التدريبات لمدة أسبوعين.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا