Open the menu
برعاية
كل المباريات

أخبار مانشستر يونايتد.. بوجبا يتدرب بقوة بمفرده - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد..  بوجبا يتدرب بقوة بمفرده -  سبورت 360 عربية

سبورت360- تكثر الأخبار حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا في ظل وجود تقارير تتحدث عن رحيله هذا الصيف من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون في فريق جديد خلال الموسم المقبل “يوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني”.

وبعيداً عن أي خطوة رسمية من اللاعب أو ناديه مانشستر يونايتد، نشر بوجبا “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” العديد من اللقطات المصورة، يظهر فيها يؤدي مجموعة من التمارين البدنية لتقوية العضلات تحت إشرف مدرب خاص.

وتدرب بوجبا مرتدياً قميص شقيقه فلورنتين الذي يلعب كمدافع في صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي.

كان بوجبا استغل أجازته الصيفية للقيام بجولة ترويجية في جنوب شرق آسيا بين دول كوريا الجنوبية والصين واليابان، قبل أن يطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية للاستجمام برفقة أفراد أسرته.

وقد نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية تقاريراً صحفية إيطالية تؤكد نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا قد أبلغ زملائه في نادي يوفنتوس الإيطاليبرغبته في العودة إلى تورينو هذا الصيف.

وقضى بوجبا أربع سنوات مع يوفنتوس بعد أن وقع من المان يونايتد مقابل 1.5 مليون جنيه استرليني في عام 2012 ، ويحرص النادي الإيطالي على إعادته إلى إيطاليا هذا الصيف.

وكشفت “ميرور فوتبول” أن النادي الإنجليزي مستعد للتخلي عنه هذا الصيف مقابل ما لا يقل عن 150 مليون جنيه استرليني.

ووفقًا للتقارير الواردة في إيطاليا بوجبا أخبر أصدقائه القدامى أنه يريد العودة إلى تورينو في حفل عيد ميلاد أندريا بارزالي الشهر الماضي.

سبورت360- رصدت الكاميرا في مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا 2019 موقفاً طريفاً في المدرجات حيث كان يجلس أفراد عائلة النجم ليونيل ميسي.

ظهر على شاشة التلفزيون قيام الطفل الأوسط “ماثيو” بالاعتداء على شقيقه الأكبر “تياجو” دون معرفة السبب وراء هذا التصرف، ورغم أن الأم أنتونيلا روكوزو تدخلت سريعاً حتى لا يحدث مزيداً من الاشتباكات بين الطفلين المشاغبين، لكن الابن الأكبر دخل في نوبة بكاء.

هذا المشهد انتشر سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً “تويتر”، وتفاعل معه الجمهور بتعليقات طريفة حول أسباب هذا الخلاف بين الطفلين.

كانت الأرجنتين تغلبت على فنزويلا بنتيجة (2-صفر) في ربع النهائي، لتصعد إلى المربع الذهبي حيث تواجه أصحاب الأرض البرازيل يوم الخميس المقبل في مباراة لتحديد هوية المتأهل إلى المباراة الختامية.

تملك الأرجنتين في رصيدها 14 بطولة في “كوبا أمريكا” وكان تتويجها الأخير عام 1993، وهي خسرت نهائي أخر نسختين أمام تشيلي عامي 2015 و2016، وعلى الجانب الآخر لدى البرازيل 8 ألقاب وتريد العودة للتتويج منذ أخر كأس تحقق عام 2007.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا