برعاية

أخبار ريال مدريد.. هازارد يعود إلى تشيلسي لهذا السبب! - سبورت 360 عربية

أخبار ريال مدريد.. هازارد يعود إلى تشيلسي لهذا السبب! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- رغم أن النجم البلجيكي إيدين هازارد غادر صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح لاعباً في ريال مدريد الإسباني بداية من موسم (2019-2020)، إلا أنه ظهر من جديد في تدريب “البلوز” عندما شارك فريق الأشبال في الأكاديمية مرانهم أثناء تواجده في اليونان حيث يقضي أجازته هذه الأيام.

تقيم أكاديمية تشيلسي للأشبال تدريبها في اليونان، لذا لم يتردد هازارد في التواجد مع اللاعبين الصغار التابعين لفريقه السابق، حيث التقط معهم الصور التذكارية ووقع لهم على القمصان، وشاركهم أيضاً لعب الكرة في مباراة ودية داخل ملعب التدريب.

وقد انتشرت صور هذه اللحظات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعاد النشطاء من مشجعي تشيلسي وريال مدريد نشرها على حساباتهم الخاصة.

قال  ديدييه دروجبا نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي السابق أن إدين هازارد لاعب البلوز السابق سوف يعتبر أسطورة في ستامفورد بريدج، وسيكون من الصعب استبداله.

واضطر نادي غرب لندن لبيع اللاعب في ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده، وبالتالي فإن بإمكانه الرحيل بالمجان في يناير المقبل في حال استمراره.

أسطورة الكرة الإيفوارية قال خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستجرام “لا أحد يستطيع أن يحل محل هازارد، هو لاعب مميز”.

وأضاف “ولكن سيأتي لاعب آخر وسيأخذ مكانه. هازارد أسطورة في تشيلسي. هذه الحياة وهذه هي كرة القدم”.

يُذكر أن صاحب القميص رقم 10 سجل 21 هدفاً لتشيلسي الموسم الماضي في كل المسابقات، ولعب دوراً بارزاً في حصول الفريق على لقب الدوري الأوروبي.

سبورت360- يريد ريال مدريد الإسباني أن يكون الموسم المقبل (2019-2020) مختلفاً في كل شيء، لذا كان الإعلان عن القميص الثاني للفريق الملكي للمباريات خارج ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بطريقة غير تقليدية، بطابع موسيقي جداً.

يظهر ريال مدريد بالقميص الثاني الذي يسوده اللون الأزرق الغامق، مع كتابة ذهبية لشركة “أديداس” الراعية لقمصان النادي الملكي، وأيضاً طيران الإمارات الراعي الأساسي للفريق، بالإضافة إلى شعار الريال.

على حسابات ريال مدريد الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تم نشر “فيديو كليب” مدته تزيد عن الثلاث دقائق قليلاً، يظهر فيه لاعبو النادي الملكي كموديل لاستعراض القميص الجديد أثناء غناء كلمات عن الريال وإنجازاته.

ومن القرارات الأخرى التي فاجئت جماهير ريال مدريد هذه الأيام، الإعلان عن دخول منافسات الكرة النسائية في إسبانيا وقارة أوروبا للمرة الأولى بعد تأخر طويل.

دفعت إدارة ريال مدريد الإسباني مبلغ 400ألف يورو، أي ما يعادل (455 ألف دولار)، من أجل شراء فريق تاكون المحلي في خطوة رسمية لتأسيس فريق نسائي لأول مرة في تاريخ النادي الملكي.

وصعد تاكون، الذي تأسس في العاصمة الإسبانية عام 2014، إلى دوري الأضواء الموسم الماضي، ويستمر في الظهور باسمه الأصلي في الموسم المقبل لكنه سيستعين بملعب تدريب ريال مدريد، بعدها سيصبح الفريق جزءا من الريال في العام التالي.

وذكر ريال مدريد في بيان: وافق مجلس الإدارة على مقترح بالاستحواذ على نادي ديبورتيفو تاكون لكرة القدم للسيدات اعتبارا من الأول من يوليو 2020.

وتعرض ريال مدريد لانتقادات كبيرة لعدم وجود فريق كرة قدم نسائي في حين يتنافس الغريمان برشلونة وأتليتيكو مدريد على الألقاب بصفة مستمرة.

سبورت360- تفرغ ماسيميليانو أليجري بعد رحيله من تدريب يوفنتوس الإيطالي لأموره العاطفية، وتقدم بخاتم الزواج إلى صديقته أمبرا أنجيوليني التي يرتبط بها منذ صيف عام 2017.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا