برعاية

الوصل يطلب ضم الإكوادوري غايبور مقابل 4 ملايين دولار

الوصل يطلب ضم الإكوادوري غايبور مقابل 4 ملايين دولار

تقدمت شركة الوصل لكرة القدم، بعرض رسمي لنادي إندبيندنينتي الأرجنتيني، لضم الإكوادوري فيرناندو غايبور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما ذكرت، أمس، وسائل الإعلام الأرجنتينية والإكوادورية.

وأوضحت صحيفة «استوديو فوتبول» الإكوادورية أن إندبيندنينتي تلقى عرضاً رسمياً من الوصل، للتعاقد مع غايبور، مشيرة إلى أن إدارة «الإمبراطور» قدمت خيارين للنادي الأرجنتيني، الأول: التعاقد مع اللاعب الإكوادوري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 700 ألف دولار، والخيار الثاني: التعاقد بشكل نهائي مع غايبور مقابل 4 ملايين دولار.

وأضافت: «إندبيندنينتي تعاقد مع فيرناندو غايبور في 2018، قادماً من إيمليك الإكوادوري، مقابل 4.2 ملايين دولار، إذ شارك مع الفريق الأرجنتيني في 23 مباراة، وأحرز أربعة أهداف، وصنع مثلها، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 2.5 مليون دولار وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، المختص بسوق انتقالات اللاعبين».

ويلعب غايبور، البالغ من العمر 27 عاماً، بخط الوسط، في مركز الارتكاز وصناعة اللعب، إذ نشأ في نادي إيمليك الإكوادوري، الذي لعب في صفوفه منذ 2007 إلى 2018، كما أحرز هدفين في 15 مباراة خاضها مع منتخب الإكوادور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا