برعاية

الحربي: أحد يتمنى البقاء في الدوري

الحربي: أحد يتمنى البقاء في الدوري

اعترف رئيس مجلس إدارة نادي أحد سعود الحربي أن فريقه يأمل في الاستمرار في دوري المحترفين السعودي للمرة الثالثة إلى الآن، حيثُ ينتظر أن يُصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد أندية دوري المحترفين لـ18 أو 20 فريقًا.

وأوضح الحربي أنّه متفائل باجتماع أندية المسابقة مع رابطة دوري المحترفين، كما أنّه صرّح قائلًا:

“وضعُنا وفكرنا في الوقت الحالي مشتت بين البقاء في دوري المحترفين أو الهبوط للدرجة الأولى، لا نعلم حتى الآن مصيرنا إمّا في الأولى أو مع فرق الدوري السعودي للمحترفين خصوصًا أنّ جميع الأندية أوصت بزيادة عددها في الموسم المقبل”.

“رابطة دوري المحترفين لديها علم بهذا الخصوص، لا نعلم هل رُفعت التوصية للهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، في اجتماع الرابطة الأخير الذي عُقد في المنطقة الشرقية كل الأندية وافقت على زيادة عدد الفرق، لكن صدور القرار لا بد أن يكون من جهة رسمية”.

“إنّ حال النادي في الوقت الحالي مشتت، حتى إدارتا القادسية والباطن لا تعلمان مثلنا، هل هم في الدرجة الأولى أو المحترفين، حتى العمل والتعاقدات لم يحصل فيها أي شيء، لا بد من الاستعجال في اتخاذ القرار”.

“تحدثنا مع مسلي آل معمر رئيس الرابطة وأيضًا مع المسؤولين معه، جميعهم ووعدونا خلال اليومين المقبلين بالرد، قد تكون انتخابات الأندية الرياضية أخّرت القرار وأصبحت عائقًا في الموضوع، لا بد من صدور قرار خلال الأسبوع المقبل”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا