Open the menu
برعاية
كل المباريات

مدرب الفتح يراقب «أمم أفريقيا» قبل تعاقدات الموسم الجديد

مدرب الفتح يراقب «أمم أفريقيا» قبل تعاقدات الموسم الجديد

يسعى التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح، لتنويع خياراته بشأن المحترفين الأجانب في الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه للتركيز على متابعة منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي انطلقت في مصر إضافة إلى مواصلة متابعة منافسات كوبا أميركا التي بدأت الدخول لمراحل متقدمة.

ويتابع الجبال منافسات البطولة الأفريقية للبحث عن لاعبين قادرين على تحقيق الإضافة في صفوف الفريق، إضافة إلى انخفاض أسعار الكثير منهم مقارنة باللاعبين من أميركا الجنوبية، فضلاً عن الطقس في الدول الأفريقية والذي يشابه بنسبة كبيرة أجواء منطقة الشرق الأوسط وتحديداً دول الخليج العربي.

وبينت مصادر فتحاوية أن الجبال ليس على عجلة من أمره للحضور إلى الأحساء وقيادة تدريبات الفريق، حيث إنه سيسعى للوجود في الفترة المقبلة في مصر من أجل متابعة المنافسات عن قرب وتكليف أحد مساعديه لقيادة التدريبات في الأيام الأولى التي تنطلق الأسبوع المقبل المصادف لمطلع شهر يوليو (تموز) إذ نال الضوء الأخضر من الإدارة بهذا الشأن بعد أن تم حسم أمور بقائه منذ أسابيع بضمان استمرار الرئيس سعد العفالق في منصبه لأربع سنوات مقبلة.

وكانت مصادر فتحاوية موثوقة كشفت مؤخراً أن المدرب الجبال قرر الاستغناء عن جميع اللاعبين العرب في صفوف الفريق يتقدمهم مواطنه التونسي عبد القادر الوسلاتي والجزائريان محمد نعماني وإبراهيم الشنيحي على أن يتم التمديد مع الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين فستشهد القائمة موجة استغناء عن عدد من اللاعبين وأبرزهم المدافع ياسين حمزة والمهاجم حمد الجهيم مع محاولات لضم لاعبين آخرين من أندية أخرى أو من لديهم مخالصات مع أنديتهم وأبرزهم المهاجم محمد السهلاوي.

وستبحت الإدارة مع المدرب الجبال طلب نادي العدالة لتمديد إعارة لاعب الوسط محمد السعيد الذي تمت إعارته في فترة التسجيل الشتوية وساهم في صعود فريقه لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، حيث أكد رئيس العدالة عبد العزيز المضحي أن اللاعب بات مطلوباً للبقاء في ناديه، خصوصاً أنه كان قد بدأ مشواره في هذا النادي قبل التوقيع للفتح قبل 3 سنوات، مشدداً على أن علاقتهم القوية مع رئيس نادي الفتح سيكون لها الأثر الإيجابي، إلا أن ذلك يتطلب موافقة المدير الفني فتحي الجبال.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا