برعاية

أخبار توتنهام.. هاري كين يتزوج من حبيبة الطفولة كاتي جودلاند - سبورت 360 عربية

أخبار توتنهام.. هاري كين يتزوج من حبيبة الطفولة كاتي جودلاند -  سبورت 360 عربية

سبورت360- احتفل النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بزفافه على شريكته كاتي جودلاند، ونشر صور من من الحفل على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ليسير على خطى العديد من النجوم الذين تزوجوا هذا الصيف من الإسباني سيرجيو راموس والألماني ماريو جوتزه ومواطنه مسعود أوزيل.

وكتب هاري كين في تعليقه على الصور: أخيراً تزوجت من صديقتي المقربة، أحبكز

وتعود علاقة هاري كين بكاتي جودلاند منذ الطفولة عندما كانا معاً في نفس المدرسة، لكن الارتباط تحول إلى عاطفي قبل 7 سنوات، وهو تقدم لها بخاتم الخطوبة عام 2017 عندما كانا يقضيان أجازة في جزر الباهاماس.

ولدى هاري كين من كاتي جودلاند طفلتين (إيفي عامان.. وفيفيان المولودة في أغسطس 2018).

وكان يأمل هاري كين أن يتزوج وهو متوجاً مع ناديه بدوري أبطال أوروبا لكن الخسارة أمام ليفربول في النهائي بنتيجة (2-0) حرمته من ذلك.

لكنه على الصعيد الدولي، وحقق مع منتخب بلاده المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بفوزه على سويسرا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي.

سبورت360- ليونيل ميسي منذ أن كان في بداية مسيرته الكروية وهو مطلوب منه تحقيق بطولة مع منتخب بلاده الأرجنتين حتى يكون أسطورة حقيقية في قلوب مشجعي الكرة داخل بلاده، فهو مهما حقق من كؤوس وأرقام قياسية وسجل أهدافاً خيالية بقميص ناديه برشلونة الإسباني، سوف يظل خلف النجم الأول دييجو أرماندو مارادونا الفائز بلقب كأس العالم مع “التانجو” في نسخة 1986.

31 عاماً هو عمر ليونيل ميسي، الذي عاش طفولة صعبة بسبب حالته الصحية وكانت ستكون سبباً في حرمان البشرية من موهبة فريدة من نوعها في ملاعب كرة القدم.

بدأ عشق ميسي لكرة القدم عندما كان يحضر المباريات دائماً لمتابعة أخيه الأكبر رودريجيز، وعندما وصل إلى الثامنة من عمره تم اختياره ليكون لاعباً في فريق أشبال “نيولز أولد بويز” في مدينة روزاريو مسقط رأسه، لكن كانت هناك مشكلة تتعلق في تأخر عملية نموه فهو كان أقصر من الطول الطبيعي لنظرائه في نفس المرحلة العمرية.

نعم كان ميسي موهباً جداً ويمكنه التفوق على أي لاعب أمامه في مرحلة العمرية أو أكبر منه بقليل في السن، لكن استمرار مشكلة نقص هرمون النمو كان سوف يهدد استمراره لسنوات طويلة في الملاعب، لذا لجأت عائلته إلى الأطباء الذين طلبوا منه الحصول على أدوية مكثفة بشكل يومي لتعويض نقص الهرمون.

هذا النوع من العلاج يحتاج لمصاريف تم تقديرها بـ1000 دولار شهرياً، ومن أين لعائلة ميسي بهذا المبلغ وزاد من الأزمة أن إدارة أولد بويز رفضت تحمل التكلفة.

ولأن النجاح في كرة القدم نصيب ولأن موهبة ميسي مكتوب لها الظهور واجتياح العالم، جاء الحل من أوروبا بواسطة المدير الرياضي لنادي برشلونة ريكساش، الذي عرض التكفل بالعلاج وضم الطفل الصغير إلى أكاديمية البارسا الكروية، وبالفعل توصل الطرفان لاتفاق وتابع ميسي علاجه وتطور مستواه عشرات المرات في فترة قصيرة.

في 14 ديسمبر عام 2000 وقع ميسي أول عقد رسمي له مع برشلونة، الذي حقق أرباحاً كروية تاريخية بسبب وجود “ليو” في صفوفه.

في 16 أكتوبر عام 2004لعب ميسي أول مباراة مع الفريق الأول لنادي برشلونة، عندما أشركه المدرب الهولندي فرانك ريكارد بدلاً من ديكو في الدقيقة 82 أمام إسبانيول، ووقتها كان عمره 17 عاماً.

طوال 15 موسماً متتالياً لم يلعب ميسي إلا مع برشلونة، ووصلت عدد مبارياته مع الفريق 687 مباراة و603 هدفاً في جميع المسابقات، توج بجميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً وعالمياً مع البارسا، محققاً العديد من الأرقام القياسية الصعب تحطيمها مستقبلاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا