برعاية

فاسكو دي جاما يعلن عن وفاة لاعبه في حادث سير - سبورت 360 عربية

فاسكو دي جاما يعلن عن وفاة لاعبه في حادث سير -  سبورت 360 عربية

سبورت360- أعلن نادي فاسكو دي جاما البرازيلي عن وفاة لاعبه تاليس ليما كونسيساو بنيا عن عمر 24 عاماً، متأثراً بإصابات تعرض لها نتيجة حادث سير بين دراجتين ناريتين ما تسبب أيضاً في مصرع شخص آخر وإصابة 3 آخرين.

وذكر جهاز الإنقاذ بولاية ريو دي جانيرو أن الحادث وقع السبت، حين تصادمت الدراجتان بمدينة ساو جونسالو، بعدما فقدا السيطرة ودهسا بعض المشاه، وتم نقل كافة المصابين للمستشفى ولا يزال ثلاثة منهم محجوزين في حالات متباينة الخطورة.

ونعى نادي فاسكو دي جاما في بيان نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة لاعبه الشاب جاء فيه: ما زالنا في حالة صدمة بسبب الحادث، نأسف بعمق لوفاة المهاجم تاليس ليما كونسيساو بنيا، نتمنى الصبر لأسرته وأصدقائه في هذه اللحظات الصعبة.

كما أصدر نادي بونتي بريتا، الذي كان تاليس يلعب بين صفوفه معاراً من فاسكو دا جاما، بياناً أكد فيه أنه تلقى نبأ الحادث المأسوي بحزن وصدمة.

وأضاف البيان: في هذه اللحظة المؤلمة، يتضامن النادي مع الأسرة والأصدقاء، قلوبنا معك يا تاليس.

وخاض المهاجم الراحل 157 مباراة مع فاسكو دا جاما سجل خلالها 36 هدفاً وتوج بأربعة ألقاب محلية.

سبورت360- احتفل النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بزفافه على شريكته كاتي جودلاند، ونشر صور من من الحفل على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ليسير على خطى العديد من النجوم الذين تزوجوا هذا الصيف من الإسباني سيرجيو راموس والألماني ماريو جوتزه ومواطنه مسعود أوزيل.

وكتب هاري كين في تعليقه على الصور: أخيراً تزوجت من صديقتي المقربة، أحبكز

وتعود علاقة هاري كين بكاتي جودلاند منذ الطفولة عندما كانا معاً في نفس المدرسة، لكن الارتباط تحول إلى عاطفي قبل 7 سنوات، وهو تقدم لها بخاتم الخطوبة عام 2017 عندما كانا يقضيان أجازة في جزر الباهاماس.

ولدى هاري كين من كاتي جودلاند طفلتين (إيفي عامان.. وفيفيان المولودة في أغسطس 2018).

وكان يأمل هاري كين أن يتزوج وهو متوجاً مع ناديه بدوري أبطال أوروبا لكن الخسارة أمام ليفربول في النهائي بنتيجة (2-0) حرمته من ذلك.

لكنه على الصعيد الدولي، وحقق مع منتخب بلاده المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية بفوزه على سويسرا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي.

سبورت360- ليونيل ميسي منذ أن كان في بداية مسيرته الكروية وهو مطلوب منه تحقيق بطولة مع منتخب بلاده الأرجنتين حتى يكون أسطورة حقيقية في قلوب مشجعي الكرة داخل بلاده، فهو مهما حقق من كؤوس وأرقام قياسية وسجل أهدافاً خيالية بقميص ناديه برشلونة الإسباني، سوف يظل خلف النجم الأول دييجو أرماندو مارادونا الفائز بلقب كأس العالم مع “التانجو” في نسخة 1986.

31 عاماً هو عمر ليونيل ميسي، الذي عاش طفولة صعبة بسبب حالته الصحية وكانت ستكون سبباً في حرمان البشرية من موهبة فريدة من نوعها في ملاعب كرة القدم.

بدأ عشق ميسي لكرة القدم عندما كان يحضر المباريات دائماً لمتابعة أخيه الأكبر رودريجيز، وعندما وصل إلى الثامنة من عمره تم اختياره ليكون لاعباً في فريق أشبال “نيولز أولد بويز” في مدينة روزاريو مسقط رأسه، لكن كانت هناك مشكلة تتعلق في تأخر عملية نموه فهو كان أقصر من الطول الطبيعي لنظرائه في نفس المرحلة العمرية.

نعم كان ميسي موهباً جداً ويمكنه التفوق على أي لاعب أمامه في مرحلة العمرية أو أكبر منه بقليل في السن، لكن استمرار مشكلة نقص هرمون النمو كان سوف يهدد استمراره لسنوات طويلة في الملاعب، لذا لجأت عائلته إلى الأطباء الذين طلبوا منه الحصول على أدوية مكثفة بشكل يومي لتعويض نقص الهرمون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا