Open the menu
برعاية
كل المباريات

3 حسابات وضعها برشلونة لإعادة نيمار! - سبورت 360 عربية

3 حسابات وضعها برشلونة لإعادة نيمار! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تصوراً للحسابات المالية التي وضعتها إدارة برشلونة الإسباني هذا الصيف لإعادة الهداف البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق خاصة بعد أن ظهور أخبار تؤكد توتر علاقته مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي.

الحسبة الأولى: يدفع برشلونة 90 مليون جنيه استرليني لإدارة سان جيرمان بالإضافة إلى المبادلة مع (عثمان ديمبلي أو فيليب كوتينيو)، و(إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي) مقابل الحصول على نيمار.

الحسبة الثانية: يدفع برشلونة 130 مليون استرليني ومبادلة نيمار مع (عثمان ديمبلي أو فيليب كوتينيو).

الحسبة الثالثة: يدفع برشلونة 45 مليون استرليني، ومبادلة نيمار مع (عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو).

وأفادت هذه المعلومات أن التفاوض بين برشلونة وباريس سان جيرمان لا يتم بشكل مباشر ولكن عن طريق بعض الوسطاء ، وذلك بسبب المشاكل الكبيرة التي أثيرت بين إدارة كلا الناديين خلال الشهور الماضية.

وارتبط اللاعب البرازيلي بالعودة إلى نادي برشلونة خلال هذا الصيف منذ اللحظة التي صرح بها رئيس باريس سان جيرمان بأن الأبواب مفتوحة أمام أي فرد لا ينوي البقاء مع الفريق خلال الموسم القادم.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن برشلونة سيستخدم فيليب كوتينيو في صفقة الحصول على نيمار من خلال تقديم لاعب خط الوسط البرازيلي ، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي بقيمة 100 مليون يورو.

وأصبح فيليب كوتينيو في الأسابيع الأخيرة بمثابة البطة القبيحة في برشلونة بعد أدائه المتدني وخلافاته المتكررة مع الجماهير ، الأمر الذي دفع مجلس إدارة النادي للبحث عن طريقة سريعة للتخلص منه.

سبورت360- أغلق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو صفحة خسارة فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مع ختام منافسات موسم (2018-2019)، وانطلق للاستمتاع بأجازته الصيفية قبل العودة من جديد للعمل استعداداً لفترة التحضير والمعسكرات الخارجية قبل انطلاق الموسم الجديد.

رصدت الكاميرا بوكيتينو برفقة زوجته كارينا في إسبانيا على أحد الشواطئ، وظهر وهو يقود “الجيت سكي”، وأيضاً قام بتأجير يخت للاستمتاع بجولة بحرية برفقة أفراد أسرته وسط البحر.

ماوريسيو بوكيتينو قام بعمل مذهل مع توتنهام على مدار عدة سنوات، واستطاع تطوير كل العناصر التي شاركت في نهائي دوري أبطال أوروبا للأفضل والتي كان من الممكن ألا تتواجد في مثل هذه المرحلة من البطولة لو كان مدرباً آخر هو من يقودهم.

وقد كشفت ميرور سبورت أن ادارة توتنهام تعتزم إبرام عدة صفقات صيفية مبكرة في محاولة منها لإقناع المدرب الأرجنتيني بالبقاء ضمن صفوف السبيرز هذا الصيف.

إدارة السبيرز قدمت بالفعل عروضاً لبعض اللاعبين أبرزهم لوسيلسو لاعب ريال بيتيس لتدعيم خيارات وسط الملعب بالنسبة بفريق توتنهام هذا الصيف.

سبورت360- رصدت الكاميرا المدرب الألماني يورجن كلوب برفقة زوجته أولا ساندروك على أحد الشواطئ في المكسيك، حيث يقضي أجازته الصيفية بعد نهاية موسم (2018-2019) الذي انتهى بتتويج فريقه ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير بالفوز (2-صفر) في نهائي أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا