برعاية

5 أسابيع نقاهة لبودولسكي بعد جراحة الأذن - سبورت 360 عربية

5 أسابيع نقاهة لبودولسكي بعد جراحة الأذن -  سبورت 360 عربية

سبورت360- قال النجم الألماني لوكاس بودولسكي، المحترف في صفوف فيسيل كوبي الياباني، إنه في حاجة إلى فترة نقاهة لمدة 5 أسابيع للتعافي بعد العملية الجراحية التي أجريت له في الأذن.

كان بودولسكي نشر صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيها نائماً على سريره الطبي داخل المستشفى، ويربط رأسه وهناك الكثير من الضمادات الطبية فوق إذنه، دون الكشف عن طبيعة مرضه.

قال نجم آرسنال الإنجليزي ومنتخب ألمانيا السابق في تصريحات لصحيفة “بيلد”: أشعر ببعض التحسن الآن، لكني في حاجة إلى فترة راحة لمدة 4 أو 5 أسابيع أخرى قبل التعافي.

وخضع بودولسكي للجراحة قبل أيام قليلة، وكتب لمتابعيه على حساباته الرسمية: نجحت الجراحة التي أجريتها، والآن سيحتاج التعافي لبعض الوقت، أتمنى أن أصبح بحال جيدة في أسرع وقت.

وفي غياب بودولسكي عن صفوف الفريق، حقق كوبي فوزاً ثميناً بقيادة مديره الفني الجديد الألماني تورستن فينك على فريق إف سي طوكيو بنتيجة (1-0)، ليتقدم إلى المركز الـ11 في الدوري الياباني.

سبورت360- انضم النجم الألماني ماريو جوتزه، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، إلى قائمة النجوم المتزوجين حديثاً هذا الصيف، بعدما أقام حفل زفافه على خطيبته آنا كاثرين في مناسبة حضرها العديد من الزملاء والأقارب والأصدقاء في جزيرة مايوركا الإسبانية.

نشر جوتزه صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أثناء وقوفه مع زوجته آنا كاثرين في مكان ساحر بعد أن ارتدى كل منهما خاتم الزواج.

واكتفى جوتزه بكتابة تاريخ زواجه (19 يونيو 2019) في تعليقه على الصورة التي نشرها على حسابه، ليتلقى سيلاً من التعليقات التي تبارك له على الدخول إلى القفص الذهبي.

 كان ماريو جوتزه نجم فريق نادي بوروسيا دورتموند الألماني علق على أنباء ارتباطه بالانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأ صاحب الهدف الأغلى في كأس العالم 2014، هدف تتويج الماكينات الألمانية باللقب على حساب أرجنتين ليونيل ميسي، الموسم الماضي بصورة سيئة، حيث كافح ضد مشاكل الإصابة والمرض، ولكنه استعاد عافيته وكان جزءً من فريق دورتموند الذي نافس البايرن على لقب الدوري الألماني حتى الجولة الأخيرة.

وفي ظل ارتباطه بالانتقال إلى صفوف مدفعجية لندن هذا الصيف، قال “أنا أسمع دائماً هذه الشائعات، إنها تخرج كل عام”.

وأضاف “الجميع له قيمته والنادي عليه أن يقرر من يناسب أين”.

سبورت360- استعرض النجم الإنجليزي جو هارت حارس مرمى بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز “البريميرليج“،  الوشم الجديد الذي رسمه على كتفه وكأنه درع، في صور نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا