برعاية

رياض محرز يتحدي محمد صلاح.. ويصرح: لم أكن أعرفه (فيديو) - بالجول

رياض محرز يتحدي محمد صلاح.. ويصرح: لم أكن أعرفه (فيديو) - بالجول

صرح الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي نادي الإنجليزي، بأنه لا يفكر أي المقارنات التي تتم بينه وبين النجم المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي من حين لآخر.

وأكد محرز، في تصريحات عبر قناة الكأس، أنه لا يتابع ما يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المقارنة بينه وبين صلاح، مؤكدًا أن المقارنات تعقد دائمًا بين اللاعبين العرب الذين يقدمون مستويات مميزة في الدوريات الأوروبية مع أندية كبيرة.

واستمر في حديثه: “محمد صلاح قدم مستوى رائع مع ليفربول في الموسمين الماضيين، فأنا لم أكن أعرفه قبل أن يأتي إلى الدوري الإنجليزي، لكنه أثبت أنه لاعب خلال العامين الماضيين أنه لاعب استثنائي وكبير ويستحق كل ما وصل إليه”.

وتابع: «نحن حاليًا نستعد لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، وكل لاعب منا سيمثل منتخب بلاده في البطولة، فعلينا التركيز الآن حول مساعدتنا منتخباتنا ونرى أبعد نقطة يمكن لكل منا الوصول إليها في البطولة المقبلة».

تجدر الإشارة إلى أن رياض محرز شارك مع فريقه مانشستر سيتي في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تمكن من حسم البطولة في الجولة الأخيرة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، علمًا بأنه يستعد رفقة محاربي منتخب محاربي الصحراء لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية مع الجزائر التي أوقعتها القرعة في المجموعة الثالثة برفقة كينيا، السنغال وتنزانيا.

رسميا| ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ “ميلان”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا