برعاية

أخبار يوفنتوس.. جماهير نابولي تحطم لوحة تذكارية لساري "الخائن - سبورت 360 عربية

أخبار يوفنتوس.. جماهير نابولي تحطم لوحة تذكارية لساري "الخائن -  سبورت 360 عربية

سبورت360- تحول المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري من بطل إلى خائن في نظر الكثير من مشجعي نابولي، بعدما انتقل لتدريب يوفنتوس الغريم التاريخي لفريقه السابق، قادماً من تشيلسي الإنجليزي الذي حقق معه لقب الدوري الأوروبي مع نهاية موسم (2018-2019).

لا توجد أي علاقة طيبة تجمع بين جماهير نابولي ويوفنتوس نظراً للعداء التاريخي بينهما في المنافسات المحلية داخل إيطاليا، لذا كانت هناك صدمة كبيرة بعد تأكد انتقال ساري لتدريب “اليوفي” وإعلان الخبر بشكل رسمي في الأيام الماضية.

اقدم أحد المشجعين الغاضبين لنادي نابولي على تحطيم لوحة النصب التذكاري الخاصة بساري المعلقة في المدينة التي ولد فيها المدرب السابق للفريق، في إشارة إلى أن المدرب السابق لنابولي وتشيلسي لم يعد مرحباً به، لأنه صار مدرباً ليوفنتوس.

وقد وصف لويجى دى ماجيستريس، عمدة نابولى، ساري بـ “الخائن”، قائلاً: لا أستطيع أن أخفى خيبة أملى عقب انتقال ساري إلى يوفنتوس، الأمر مخذل بالنسبة لنا لأننا كنا نعتبر ساري جزء من شعب نابولي ولكنه خذل كافة توقعاتنا تجاهه.

على صعيد آخر، أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد تقديم المدرب الجديد ماوريسيو ساري للصحافة.

وسيشارك في حفل التقديم الذي سيقام في قاعة الصحافة في ملعب أليانز ستاديوم كلٍ من جياني وأومبرتو آنييلي ، حيث سيتم الإجابة على الأسئلة بشأن التخطيط للموسم القادم.

سبورت360- وجد طلاب الثانوية العامة في فلسطين أثناء اختبار اللغة الإنجليزية أن هناك سؤالاً في قسم التعبير حول النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي والفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه خلال موسم (2018-2019).

جاءت صيغة السؤال في الخيار الثاني لموضوع التعبير المطلوب من التلاميذ كتابته في اختبار اللغة الإنجليزية لشهادة الثانوية العامة: صديقك جاك الذي يعيش في فرنسا أرسل لك رسالة إلكترونية يبدي فيه إعجابه الشديد بمحمد صلاح الذي يلعب في ليفربول ويعد خامس أغلى لاعب في العالم.. قم بالرد عليه وأخبره رأيك في الأجور العالية التي يحصل عليها الرياضيون.

وتداول النشطاء صورة من ورقة الاختبار على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، وأعيد نشرها العديد من المرات في الساعات القليلة الماضية.

يتواجد محمد صلاح حالياً في معسكر منتخب مصر للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ويلعب “الفراعنة” ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق (أوغندا والكونغو الديموقراطية وزيمبابوي).

وستكون المباراة الأولى لمنتخب مصر في لقاء الافتتاح يوم الجمعة المقبل على إستاد القاهرة أمام زيمبابوي، في بداية مشوار الفريق المصري من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الثامن.

سبورت360- يظهر اسم النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان كثيراً في وسائل الإعلام، التي لا تترك كبيرة ولا صغيرة للحديث عن مستقبله الكروي وحياته الخاصة، حتى أن الجمهور يريد معرفة كل ما يتعلق باللاعب الشاب صاحب الـ20 عاماً الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده في “روسيا 2018”.

رغم جنسية مبابي الفرنسية لكن أصوله إفريقية، والده من الكاميرون وأمه من الجزائر، وهنا يتسائل الكثير من المتابعين لحياة مبابي الخاصة، ما هي ديانته؟، خاصة أن هناك تضارب في هذا الشأن.

أثناء لقاء جمع مبابي مع عدد من المشجعين الأطفال، تلقى سؤالاً حول علاقته بالدين والإيمان بالله، ووقتها أجاب هداف باريس سان جيرمان: لكل شخص رؤيته تجاه الدين، لكنها في النهاية مسألة شخصية، وأنا شخصيا لا أظهر الكثير من مظاهر التدين، لكنني احترم كل من يظهر أياً من مظاهر التدين في الملعب.

وأضاف رداً على سؤال هل أنت مؤمن بالله؟، فكانت الإجابة: نعم وديانتي هي المسيحية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا