برعاية

ووريرز يريد بقاء دورانت وطومسون رغم الإصابتبن الخطيرتين - 195 سبورتس

ووريرز يريد بقاء دورانت وطومسون رغم الإصابتبن الخطيرتين - 195 سبورتس

وقال روب مايرز غداة الخسارة أمام تورونتو رابتورز (110-114) في المباراة السادسة من الدور النهائي، والتي منحت اللقب الأول للفريق الكندي في الدوري “نكِّن تقديرا كبيرا جدا لهذين اللاعبين. ولن أكون مديرا جيدا إذا لم أفهم القيمة التي يحظيان بها في فريقنا”.

وأضاف “إنهما رائعان، إنهما من نوعية اللاعبين الذين يتعين علينا بذل كل ما في وسعنا لإبقائهما في صفوفنا”.

وتعرض دورانت (30 عاما) الإثنين الماضي لقطع في وتر أخيل في المباراة الخامسة التي فاز بها فريقه في تورنتو، وخضع لعملية جراحية الأربعاء الماضي، ويقدر أن يغيب عن الملاعب لما بين ثمانية أشهر وسنة واحدة.

من جهته، تعرض طومسون (29 عاما) لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، في أواخر الربع الثالث من المباراة السادسة الخميس، ولم تكشف مدة غيابه التي قد تصل الى أشهر عدة.

وكان من المتوقع أن يكون اللاعبان محط عروض عدة مع بدء فترة الانتقالات في الدوري الأميركي للمحترفين في الأول من يوليو المقبل، لكن إصاباتهما يمكن أن تغير المعطيات.

وأوضح مدرب ووريرز ستيف كير أن “إصابة كيفن غيرت كليا المعطيات بخصوص ما يمكن أن يحدث. لا أعرف ما يريد كيفن أن يفعله، لكنني أعلم أننا جميعا نريده أن يبقى معنا”.

ويملك دورانت خيار فسخ العام الأخير من عقده مع جولدن ستايت، ما يسمح له بالانضمام إلى فريق جديد بعقد أغلى قيمة من الذي يربطه حاليا بووريرز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا