برعاية

أخبار آرسنال.. كولاسيناك يحتفل بزفافه - سبورت 360 عربية

أخبار آرسنال.. كولاسيناك يحتفل بزفافه  -  سبورت 360 عربية

سبورت360- احتفل البوسني سياد كولاسيناك مدافع نادي آرسنال الإنجليزي بزفافه على خطيبته “بيلا” في حفل كبير حضره العديد من نجوم كرة القدم سواء زملائه الحاليين في صفوف “المدفعجية” أو الأندية السابقة التي لعب لها في المواسم السابقة.

نشر الألماني شكوردان موستافي صورة له مع زوجته أثناء التواجد في حفل زفاف كولاسيناك، وكتب له تعليقاً يهنئه على دخول القصف الذهبي وبدء مرحلة جديدة في حياته الخاصة.

وأيضاً تواجد الألماني مسعود أوزيل الذي احتفل بزفافه على ملكة جمال تركيا السابق أمينة جولشن في الحفل، وكتب رسالة مباركة إلى كولاسيناك بمناسبة زواجه.

وقد احتفل كولاسيناك بزفافه في نفس اليوم الذي أقام فيه الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بحفل زواجه على الإعلامية بيلار روبيو في احتفالية كبيرة أقامها في إشبيلية مسقط رأسه.

يذكر أن كولاسيناك لعب مع آرسنال خلال موسم (2018-2019) 36 مباراة في جميع البطولات دون تسجيل أي أهداف، وكان قريباً من التتويج بلقب الدوري الأوروبي قبل أن يخسر مع فريقه أمام تشيلسي في المباراة النهائية.

وانضم كولاسيناك  للفريق اللندني في (2017-2018) قادماً من شالكة الألماني.

سبورت360- حطم قميص أسطورة رياضة البيسبول الأمريكي جروج هيرمان روث الملقب بـ”بابي روث”، في مزاد علني الرقم القياسي في قيمة بيعه، بعد أن اشتراه أحد عشاق المتقنيات التاريخية بمبلغ 5.6 مليون دولار.

ارتدى بابي روث هذا القميص مع فريق نيويورك يانكيز في الفترة ما بين 1928 إلى 1930، وتم بيعه في مزاد علني أقيم يوم السبت بمبلغ 5.6 مليون دولار أمريكي ليكون بذلك أغلى قطعة رياضية تذكارية في التاريخ، وفقاً لما أعلنه مسؤولو بيت المزاد.

كان الرقم السابق لأغلى عملية بيع لقطعة رياضية تذكارية تخص أيضا بابي روث “قميص ارتداه عام 1920″، وتم بيعه بـ4.4 مليون دولار.

بابي روث بدأ مسيرته مع فريق بوسطن ريد سوكس عام 1914، وهو في الـ19 من عمره، وعندما اعتزل عام 1935 كان قد سجل 714 دورة موفقة ( home runs ).

لم يستطع أي لاعب تحطيم هذا الرقم طوال الأربعين عاماً التي تلت اعتزاله، وهو قال بعد اعتزاله إنه كسب ما يزيد على مليون دولار من البيسبول، وقد توفي عام 1948 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا