Open the menu
برعاية
كل المباريات

الاتحاد الفلسطيني يصدر بيانًا بشأن ودية منتخب مصر الأولمبي

الاتحاد الفلسطيني يصدر بيانًا بشأن ودية منتخب مصر الأولمبي

أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بيانًا اليوم السبتـ بشأن المواجهة الودية بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الفلسطيني.

وكان من المقرر أن تقام مباراة ودية بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الفلسطيني، على ملعب الأخير، قبل أن يتم تأجيلها.

"تلقت الجماهير الفلسطينية بسرور بالغ نبأ اللقاء الذي تم الاتفاق على إقامته في فلسطين بين المنتخبين الشقيقين الاولمبي الفلسطيني والمصري والذي أعلن  عنه إثناء زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب  الأخيرة للقاهرة ، والذي كان من المقرر ان يقام يوم الاحد 16/6/2019 على ملعب فيصل الحسيني بالرام .

وقد أجرينا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كافة الاستعدادات لإقامة اللقاء كما ان روابط المشجعين الفلسطينيين وكافة جماهير كرة القدم عقدت العزم على التوجه الى ملعب المباراة استقبالا وابتهاجا بقدوم الأشقاء في مصر، لما تمثله مصر من ثقل وأهمية بالنسبة لنا في فلسطين .

ولكن هذه الفرحة لم تكتمل، عندما وضع الاحتلال الإسرائيلي حدا لها،  فكعادته واستمرار لنهجه الاحتلالي والذي ينصب العداء للرياضة ولشعبنا لم يصدر حتى اللحظة التصاريح الخاصة بدخول الوفد المصري، والوفد الأردني لمنتخب الناشئين الذي كان من المقرر ان يزور فلسطين لإقامة معسكر تدريبي فيها خلال الفترة من 13/6/2019 ولغاية 19/6/2019 يتخلله إجراء لقاءين وديين مع منتخبنا للناشئين .

وبهذا يكون الاحتلال وكعادته قد حرم أبناء شعبنا من إجراء لقاءين هامين مع منتخبين عريقين يمثلان دولتين طالما وقفتا إلى جانب شعبنا وقضيته ولهما مكانة خاصة في قلوبنا.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا