برعاية

أخبار البرازيل.. أول تصريح لنيمار بعد التحقيق معه في قضية الاغتصاب - سبورت 360 عربية

أخبار البرازيل.. أول تصريح لنيمار بعد التحقيق معه في قضية الاغتصاب -  سبورت 360 عربية

سبورت360- لا يشعر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، بأي شك حول إثبات برائته من تهمة الاغتصاب الموجهة إليه بواسطة مواطنته ناجيلا ترينداد، التي تلاحقه قانونياً هذه الأيام.

قال نيمار في تصريحات إعلامية رداً على تساؤولات حول أخر تطورات القضية التي يواجهها: الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً.

أدلى نيمار بأقواله أمام السلطات في ساو باولو على مدار خمس ساعات، للرد على تهمة الاغتصاب الموجه ضده من جانب عارضة أزياء برازيلية.

واكتفى هداف باريس سان جيرمان بالإدلاء بتصريحات مقتضبة عقب انتهاء الاستجواب، وأعرب عن شكره للدعم ولرسائل التضامن التي تلقاها من الأشخاص المؤمنين ببرائته.

وقال قائد البرازيل الغائب بسبب الإصابة عن منافسات بطولة “كوبا أمريكا 2019″: مطمئن.. شكراً على الرسائل التي تلقيتها حتى الآن.. الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً.

ومثل نجم منتخب البرازيل أمام القضاء الخميس، في إطار التحقيق الجاري ضده على خلفية اتهامه من جانب عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترينداد (26 عاماً) باغتصابها، في واقعة مفترض أنها حدث في العاصمة الفرنسية باريس في شهر مايو الماضي.

سبورت 360- تخطت عائلة النجم الإسباني ألفارو موراتا أزمة تعرض المنزل للسرقة بواسطة عصابة مسلحة قبل أيام، وانطلق مهاجم أتلتيكو مدريد بعد نهاية ارتباطه الدولي مع منتخب بلاده لقضاء أولى أيام أجازته الصيفية في جزيرة إيبيزا.

استغل اللصوص غياب موراتا عن المنزل بسبب تواجده في معسكر منتخب إسبانيا، ونفذوا جريمتهم أثناء إقامة المباراة بين الفريق الإسباني وجزر الفارو في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020، التي انتهت لصالح الإسبان بنتيجة (4-1).

وخرج اللصوص من المنزل بعد إتمام سرقتهم دون إيذاء أي شخص من عائلة موراتا، المكونة من زوجته أليس كامبيلو وطفليه التوأم (أليساندرو وليوناردو)، وجميعهم كانوا في البيت لحظة سرقته.

وعاد موراتا إلى منزله بعد المشاركة في تحقيق الفوز على السويد بنتيجة (3-0) في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وسافر بزوجته وطفليه إلى إيبيزا.

وتعد عمليات سرقة منازل نجوم كرة القدم أثناء مشاركتهم في المباريات ظاهرة منتشرة في العديد من دول أوروبا، خاصة في فرنسا وإسبانيا، ورغم الإجراءات الأمنية في منزل اللاعبين لكن اللصوص ينجحون في إيجاد الثغرات.

سبورت360- ذكرت صحيفة أو غوغو الرياضية البرتغالية، أن الحارس الإسباني إيكر كاسياس، المحترف في صفوف نادي بورتو، لن يكون قادراً على استكمال مسيرته الرياضية كلاعب بعد إصابته بأزمة قلبية قبل أسابيع، ووف يشغل منصباً بالإدارة الفنية لنادي “التنانين”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا