Open the menu
برعاية
كل المباريات

تقرير.. ميركاتو بني ياس "السريع" يبشر بموسم حافل

تقرير.. ميركاتو بني ياس "السريع" يبشر بموسم حافل

يبدو أن فريق بني ياس الإماراتي يسعى لتكرار مغامراته الأخيرة في دوري الخليج العربي، والتي ظهرت ملامحها الموسم الماضي بعد الأداء الطيب للفريق وثباب المستوى خاصة في الدور الثاني.

واستحق فريق بني ياس الإماراتي لقب الحصان الأسود للموسم الأخير من دوري الخليج العربي، بعدما حل في المركز السادس متفوقا في الترتيب على أندية ذات شعبية وتاريخ مثل الوصل والنصر، وذلك في أول موسم له بعد عودته للمسابقة قادما من دوري الدرجة الأولى.

وكان بني ياس رقما صعبا في الموسم الأخير لدوري الخليج العربي، خصوصا على ملعبه، حيث فاز على الجزيرة والوحدة والعين والوصل وشباب الأهلي، ولم يخسر عليه سوى في مباراة واحدة أمام الشارقة بطل المسابقة.

لم ينتظر بني ياس كثيرا بعد انتهاء المسابقة في مايو/أيار الماضي، حيث أعلن عن خطة تعاقداته للموسم الجديد.

بعد ٥ أيام فقط من انتهاء الموسم أعلن الفريق التعاقد مع عيسى المازمي لاعب فريق الإمارات وصاحب الـ23 عاما والذي يتميز باللعب في مركز الجناح الأيمن، ويجيد أيضا اللعب في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر.

بعدها تعاقد النادي مع لاعب الوسط محمد هلال قادما من نادي الوحدة، وذلك لمدة 3 مواسم، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما أيضا.

وجدد بني ياس عقد مهاجمه أحمد شحده أبوناموس لمدة 3 مواسم، علما بأنه يعد أحد أبرز النجوم الصاعدين، بعدما توج هدافا للموسم الماضي لدوري الرديف تحت 21 عاما برصيد 18 هدفا، فضلا عن إحرازه 3 أهداف خلال 217 دقيقة لعبها مع الفريق الأول في الموسم ذاته.

بني ياس تعاقد أيضا مع لاعب الوسط الصاعد سالم البلوشي "21 عاما" قادما من الوحدة، في إطار سياسته التعاقدية استعدادا لاستكمال خطته للموسم الجديد.

ولا يزال الفريق يبحث عن لاعبين أجانب جدد لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا