Open the menu
برعاية
كل المباريات

الأرجنتين تواجه خطر الخروج من كوبا أمريكا

الأرجنتين تواجه خطر الخروج من كوبا أمريكا

نعيم تميم الحكيم (جدة) @naeemtamimalhac

يواجه المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي خطر الخروج من دور المجموعات لكأس كوبا أمريكا وهو يواجه المنتخب القطري مساء اليوم الأحد، إذ تحتاج الأرجنتين للفوز بعدد وافر من الأهداف على أن تخسر أو تتعادل البارجواي أمام منتخب كولمبيا المتأهل سلفا لدور ربع النهائي بعد فوزه بأول مباراتين على الأرجنتين بهدف نظيف ثم على قطر بهدف.

لم تبدأ بطولة كوبا أمريكا 2019 كما كانت تأمل الأرجنتين، فالهزيمة أمام كولومبيا (0-2) ثم التعادل أمام باراجواي (1-1) جعلاها تمتلك نقطة وحيدة من أصل 6 محتملة.

ووضعت تلك النتائج السلبية منتخب راقصي التانجو في موقف لم يكن يتوقعه مطلقًا وهو اللجوء للحسابات لمعرفة آماله في الصعود لربع نهائي البطولة.

وتتذيل الأرجنتين المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة متساوية في النقاط مع المنتخب القطري، الذي يمتلك الأفضلية من حيث الأهداف التي سجلها والتي استقبلها برصيد (-1) بينما الأرجنيتن (- 2 ).

وبالتالي، فخيارات منتخب التانجو للتأهل للدور التالي هي الفوز على قطر على ملعب (جريميو) شريطة فوز كولومبيا على باراجواي بأكثر من هدفين في المباراة الثانية التي ستلعب بذات التوقيت لتكون الأرجنتين في وصافة المجموعة الثانية.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا