Open the menu
برعاية
كل المباريات

خطة يوفنتوس لاستعادة نجم "الشياطين الحمر" بوغبا

خطة يوفنتوس لاستعادة نجم "الشياطين الحمر" بوغبا

يخطط نادي يوفنتوس بهدوء وحكمة، إلى استرجاع نجمه السابق الذي يلعب حالياً بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي بول بوغبا، ليقطع الطريق نهائياً على ريال مدريد الراغب بقوة لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطة يوفنتوس للتعاقد مع بوغبا بدأت، عندما قررت إدارة النادي تكليف المدير الرياضي، فابيو باراتيتشي، حضور مباراة فرنسا ضد تركيا في تصفيات يورو 2020، لعقد لقاء مع نجم "الشياطين الحمر" لجس نبضه بمسألة رغبته في العودة مجدداً إلى "السيدة العجوز"، فما كان من اللاعب إلا أبدى موفقته سريعاً، بحسب ما أكدته العديد من المواقع الإيطالية الكبرى الموثوقة بصحتها.

لكن إذا ما أراد رئيس النادي جياني أنيللي التعاقد مع اللاعب مجدداً، فعليه بيع من 4 إلى 5 لاعبين، من أجل ضم الفرنسي وهم: جواو كانسيلو، دوغلاس كوستا، خوان كوادرادو، ماريو ماندزوكيتش، وماتيا بيرين.

بيع هؤلاء اللاعبين سيجعل التعاقد مع بوغبا سهلاً للغاية، لأن وقتها سيتطيع النادي توفير ما يقرب 100 مليون يورو لدفعها لمانشستر يونايتد، من أجل ضم اللاعب رسمياً.

ويبدو أن جواو كانسيلو أكثر لاعب يمكن أن يحقق أرباحاً لإدارة يوفنتوس إذا تم بيعه لأحد قطبي مانشستر، حيث تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا