قرار سري.. باريس سان جيرمان يخطط للاستغناء عن نيمار

قرار سري.. باريس سان جيرمان يخطط للاستغناء عن نيمار

منذ ما يقرب من 5 سنوات

قرار سري.. باريس سان جيرمان يخطط للاستغناء عن نيمار

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن "نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يدرس كيفية بيع لاعبه البرازيلي نيمار جونيور خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب موقع أوليه عربية، اليوم الجمعة".

وتوالت المصائب على نيمار في الأونة الأخيرة بعدما تم إدانته بجريمة اغتصاب امرأة في فندق بباريس، كما تأكد غيابه عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع البرازيل بسبب الإصابة.

ووفقًا لصحيفة الـelpais الإسبانية، أصبح نيمار جونيور قنبلة لا يعرفها أحد في باريس سان جيرمان كيفية إلغاء تنشيطها.

وأوضحت الصحيفة أنه لأول مرة يرغب نادي باريس سان جيرمان في الاستغناء عن نيمار، والبحث عن طريقة لائقة لخروجه دون خسائر مالية، ومن ثم مبادلته بأنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد أو عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة.

اتفق مسؤولو باريس سان جيرمان على أمرين في المناقشات التي دارت قبل أيام، الأمر الأول هو أنه حان الوقت للنظر في بديل نيمار، أما الثاني فهو العمل على إشاعة خبر أن باريس سان جيرمان سيجدد عقد نيمار، بحيث لا يتم عرضه في السوق وينخفض سعره، على أن تتم المفاوضات لبيعه بسرية عالية.

بعد قرار باريس سان جيرمان، الذي يؤدي إلى رحيل نيمار عن النادي الباريسي (بسرية دون ان ينخفض سعره في السوق)، قال متحدث باسم ناصر الخليفي: ليس لدي معلومات حول ما إذا كان هناك خطة تبادلية (غريزمان أو ديمبيلي) بنيمار.

الخبر من المصدر