رئيس الزمالك يجدد هجومه على جروس

رئيس الزمالك يجدد هجومه على جروس

منذ ما يقرب من 5 سنوات

رئيس الزمالك يجدد هجومه على جروس

جدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، هجومه على كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، مؤكداً أن المدرب السويسري ليس له أي فضل على "الفارس الأبيض".

وقاد جروس الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان المغربي، 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي 1-1 في الدوري المصري، ليخرج رئيس النادي بعدها ويعلن عدم تجديد عقد المدرب السويسري، وتعيين خالد جلال خلفاً له.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة الإنتاج الحربي، الخميس الماضي: "جروس مدرب فاشل وظالم وعنيد، من يتحدث عن تتويجه بكأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال وكذلك بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ردي عليه بأن ذلك بسبب اللاعبين والجماهير".

وعاد رئيس الزمالك ليهاجم جروس مجدداً في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: "لا فضل لجروس على الزمالك في أي بطولة، سواء كانت الكونفدرالية أو السوبر المصري السعودي، الذي تغلبنا خلاله على الهلال السعودي". 

وأضاف: "جروس سيحصل على أمواله بعد عامين من الآن، فهو أهان جمهور الزمالك جميعاً ولم يحضر مع وكيل أعماله محمد حبشي للتفاوض من أجل الحصول على باقي مستحقاته".

الخبر من المصدر