برعاية

أخبار البرازيل.. ورطة جديدة لنيمار بعد فضيحة الاغتصاب! - سبورت 360 عربية

أخبار البرازيل.. ورطة جديدة لنيمار بعد فضيحة الاغتصاب! -  سبورت 360 عربية

سبورت360- في لحظة أراد فيها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إظهار براءته أمام العالم من تهمة الاغتصاب التي تطارده، وقع في جريمة أخرى تصل مدة أقصى عقوبة لها السجن 5 سنوات.

بخلاف التحقيقات الجارية بواسطة الشرطة في البرازيل حول ادعاءات امرأة تتهم نيمار باغتصابها أثناء لقاء جمعهما في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس في مايو الماضي، تم فتح تحقيق جديد مع نجم سان جيرمان لنشره صورة فاضحة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يفترض أنها للمرأة التي كانت اتهمته باغتصابها.

قالت إدارة مكافحة جرائم المعلومات في بيان لها إنها ستقوم بالتحقيق في الفيديو الذي نشره نيمار، الذي كشف خلاله عن المحادثات التي تمت بينه والمرأة التي اتهمته باغتصابها، وكان ذلك أمام نحو 120 مليون من متابعيه.

ومن ضمن المحتويات التي نشرها نيمار، بعضاً من المحادثات الكتابية بينهما منذ مارس وحتى مايو الماضي، إضافة إلى بعض الصور الفاضحة الخاصة بهذه المرأة، على الرغم من أنه تم تعديل هذه الصور قبل عرضها بإخفاء بعض مناطق من جسد المرأة وكذلك التواريخ والأسماء.

وتعتبر البرازيل أن عرض أو مشاركة أو نقل أو بيع أو نشر صور أو مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي دون موافقة الضحية، جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن من عام وحتى خمسة أعوام.

وفي هذه الحالة يتم تغليظ العقوبة إذا ما كان قد قام الشخص بهذا الفعل بغرض الانتقام أو إذلال الضحية التي كانت تجمعه بها علاقة حميمية.

سبورت360- تشعر لاعبات كرة القدم بالتفرقة العنصرية لصالح الرجال من حيث الاهتمام والعائد المالي، وهذا دفع الكثير منهن إلى الاحتجاج على هذه التفرقة الظالمة، التي وصلت إلى درجة أن منتخب اسكتلندا النسائي كان يستخدم ملابس فريق الرجال “المستعملة” في البطولات.

هذا ما كشفت عنه اللاعبة السابقة لمنتخب اسكتلندا روندا جونز في تصريحات لموقع “euronews”، قائلة: أتذكر أول مباراة دولية لي مع الفريق عام 1998، استخدمنا ملابس مستعملة من قبل بواسطة منتخب الرجال.

وأضافت: كان الحضور الجماهيري متواضعا وكنا نفتقر للتسويق والدعم الحكومي لذا لم تحظ الكرة النسائية بالاهتمام.

والآن وسط استعدادات اسكتلندا للمشاركة لأول مرة في كأس العالم للسيدات “فرنسا 2019″، ترى اللاعبة السابقة تحولاً في التعامل مع الكرة النسائية وأن الفريق الحالي “يصنع تاريخاً” وسيساعد الأجيال القادمة في النهوض باللعبة.

معاناة جونزه مع قلة العائد المالي القادم من نشاطها الكروي، دفعها إلى الجمع بين العمل في وظيفة بدوام كامل والتزامات النادي، وكانت تستغل أيام العطلات في السفر مع المنتخب في معسكرات.

سبورت360- أقيمت جنازة حاشدة يوم الاثنين للنجم الإسباني الراحل خوزيه أنطونيو رييس، الذي توفي السبت الماضي في حادث سير بعد انقلاب سيارته واحتراقها بسبب القيادة بسرعة عالمية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا